جوارديولا يثني على أداء برشلونة بعد تعادله مع مانشستر سيتي

جوارديولا يثني على أداء برشلونة بعد تعادله مع مانشستر سيتي

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بأداء برشلونة خلال المباراة الودية التي أقيمت فجر الأربعاء على ملعب “كامبينج وورلد” في الولايات المتحدة الأمريكية. انتهت المباراة بتعادل الفريقين 2-2، قبل أن يفوز برشلونة بركلات الترجيح 4-1 في إطار التحضير للموسم الجديد 2024-2025. وإليكم من koora time التفاصيل.

وقال جوارديولا في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لقد أعجبت فعلاً بأداء برشلونة. الموسم لا يزال طويلاً، ولكنني أحببت ما قدموه.”

وأضاف: “كان تمركز اللاعبين جيدًا خلال المباراة. كان هناك تهديد كبير من الأجنحة الشابة، كما أن الظهيرين كانا يتقدمان للأمام خلال الهجمات.”

وتابع جوارديولا: “برشلونة سبب لنا الكثير من المشاكل في كل مرة هاجمونا فيها. رغم أننا لعبنا بالشباب، إلا أن هذا أمر طبيعي.”

تحدث جوارديولا أيضًا عن لاعب برشلونة الشاب مارك بيرنال، قائلاً: “ظهر بمستوى غير عادي، كان يتحكم بالكرة بشكل ممتاز. لكن جميع اللاعبين قدموا أداءً استثنائيًا. يعرفون متى يركضون ومتى يضغطون، ويتوقعون بشكل جيد. أتمنى لهم كل التوفيق.”

كما أشار جوارديولا إلى مهارة برشلونة في تطوير لاعبيه الشباب، قائلًا: “نعرف كيف يجيد برشلونة إعداد لاعبيه. لديهم موهبة غير عادية، ويبدو الأمر سهلاً لكن العكس هو الصحيح بالنسبة لأعمارهم الصغيرة. لم يكن الأمر مفاجئًا لي لأنني أعرف جيدًا مدى براعة هذا النادي وأكاديميته.”

وفيما يتعلق بإصابة مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند، أوضح جوارديولا: “عانى هالاند من بعض الآلام خلال الشوط الأول، لذا تم استبداله مع بداية الشوط الثاني.”

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق