جوارديولا يؤكد استقرار مانشستر سيتي ويرفض رحيل دي بروين

جوارديولا يؤكد استقرار مانشستر سيتي ويرفض رحيل دي بروين

بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حسم موقف النادي بخصوص التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أن كيفن دي بروين، نجم الفريق البلجيكي، لن يغادر إلى الدوري السعودي. ويعرض موقع koora-time التفاصيل.

وفي تصريحات نشرت عبر الموقع الرسمي للنادي، قال جوارديولا: “إذا غادر أحد اللاعبين، سنناقش الأمر. وحتى آخر يوم في فترة الانتقالات، لدينا الفرصة لاتخاذ القرارات”. وأضاف: “لا أستبعد إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد كخيار، لكنني واثق بنسبة كبيرة من استمرارية الفريق الحالي”.

وعن جودة اللاعبين في الفريق الحالي، أوضح جوارديولا قائلاً: “أشعر بالراحة لأن الجودة التي يتمتع بها لاعبونا صعبة التعويض، لكننا سنرى كيف ستتطور الأمور”.

وختم المدير الفني تصريحاته مؤكدًا عدم إمكانية رحيل كيفن دي بروين، قائلاً: “في اللحظة الأخيرة، إذا تقدم شخص ما بعرض لأحد اللاعبين وقرر الرحيل، سنتخذ القرار المناسب، لكن كيفن دي بروين لن يغادر”.

يأتي هذا في إطار استعدادات مانشستر سيتي للموسم الجديد 2024 – 2025، بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، الذي كان الرابع على التوالي والعاشر في تاريخ النادي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق