جلطة سراي يستهدف تاليسكا

جلطة سراي يستهدف تاليسكا

أكدت تقارير صحفية أن نادي جلطة سراي التركي يخطط للتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب النصر السعودي. قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

بحسب شبكة “Fotomac” التركية، يركز جلطة سراي على تعزيز صفوفه لضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. ما سيتيح له إبرام صفقات جديدة، أبرزها التعاقد مع تاليسكا. في حال تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا، فإنه سيحصل على حوالي 30 مليون يورو، مما قد يساعده في إتمام صفقة تاليسكا.

ويُرتبط تاليسكا، البالغ من العمر 26 عامًا، بعقد مع النصر يمتد حتى صيف عام 2026. انتقل إلى النصر في عام 2021 قادمًا من جوانزو إيفرجراند الصيني مقابل 8 ملايين يورو. ووفقًا للتقارير، يفضل النصر بيع تاليسكا بسبب تكلفته المرتفعة، بينما يرغب اللاعب البرازيلي في العودة للعب في تركيا مرة أخرى.

ولعب تاليسكا سابقًا في الدوري التركي مع فريق بشكتاش، ولديه خبرة كبيرة في البطولة. خلال فترة وجوده مع النصر، خاض 87 مباراة وسجل 68 هدفًا وصنع 10 أهداف أخرى. في الموسم الماضي، لعب 25 مباراة، سجل خلالها 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

في وقت سابق، خسر جلطة سراي أمام يونج بويز السويسري في ذهاب الدور النهائي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، مما يعزز من أهمية تعزيز الفريق بصفقات جديدة.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل عرض النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب المغربي أشرف داري

تعليقات (0)
إغلاق