جالاجر ينضم لأتلتيكو مدريد

جالاجر ينضم لأتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يوم الأربعاء، عن تعاقده مع لاعب الوسط الإنجليزي كونور جالاجر قادمًا من تشيلسي في صفقة تمتد لخمس سنوات. وقد تم الإعلان عن الصفقة عبر سلسلة تغريدات على موقع “إكس”، تلتها بيان رسمي على موقع النادي، حيث ذكر أن “أتلتيكو مدريد وتشيلسي توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال كونور جالاجر حتى عام 2029”.  وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تقدّر قيمة الصفقة بنحو 42 مليون يورو، وفقًا لوسائل الإعلام. جالاجر، البالغ من العمر 24 عامًا، بدأ مسيرته في أكاديمية تشيلسي قبل أن يلعب مع تشارلتون أثلتيك وسوانسي سيتي ووست بروميتش ألبيون وكريستال بالاس على سبيل الإعارة. على الرغم من اهتمامه بالبقاء في الدوري الإنجليزي والدفاع عن ألوان توتنهام أو أستون فيلا، قرر في النهاية الانضمام لأتلتيكو مدريد بعد أن منح النادي الإسباني له موعدًا نهائيًا لاتخاذ قراره.

هذا الصيف، أنفق أتلتيكو مدريد أكثر من 180 مليون يورو، حيث ضم الأرجنتيني خوليان ألفاريس من مانشستر سيتي، وروبان لو نورمان من ريال سوسييداد، والنروجي ألكسندر سورلوث من فياريال. في المقابل، تخلى النادي عن عدد من لاعبيه، بما في ذلك هدافه الدولي ألفارو موراتا الذي انتقل إلى ميلان الإيطالي، وقلب الدفاع المونتينيغري ستيفان سافيتش الذي انتقل إلى طرابزون سبور التركي، وساوول نيجيس الذي انتقل إلى إشبيلية. كما انتهى عقد المهاجم الهولندي ممفيس ديباي.

في الاتجاه المعاكس، يتوجه جواو فيليكس للانتقال إلى تشيلسي، بعد أن لعب الموسم الماضي معارًا لبرشلونة، وقبلها لنصف موسم مع النادي اللندني نفسه.

اقرأ أيضًا:

كماتشو: الهلال استحق السوبر والنصر خذله رونالدو

تعليقات (0)
إغلاق