تين هاج: ليفربول فريق ناضج ومانشستر يونايتد في مرحلة بناء جديدة

تين هاج: ليفربول فريق ناضج ومانشستر يونايتد في مرحلة بناء جديدة

وصف الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، فريق ليفربول بأنه أكثر نضجًا وتماسكًا، ويضم لاعبين ذوي خبرة كبيرة، وذلك قبل مواجهة القمة بين الغريمين في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل. وأشار تين هاج إلى أن ليفربول في مرحلة متقدمة من تطوره كفريق، بينما يونايتد لا يزال في مرحلة بناء فريق جديد. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وقال تين هاج في تصريحات للصحافيين: “ليفربول في مرحلة مختلفة من دورة حياته، فهو فريق ناضج ويضم لاعبين لعبوا معًا لفترة طويلة ويتمتعون بخبرة كبيرة. أما نحن فنحن أقل خبرة وعلينا بناء فريق جديد”.

وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد لم يتمكن من الفوز على ليفربول في الدوري منذ أغسطس 2022، إلا أن تين هاج أشار إلى أن فريقه يمكن أن يستلهم من أدائه في نهائي كأس الاتحاد الموسم الماضي، مؤكدًا: “نستطيع الفوز دائمًا، ففي العام الماضي فزنا بكأس الاتحاد في النصف الثاني من الموسم”.

وعلى صعيد الإصابات، أكد تين هاج أن المهاجم الدنماركي راسموس هوجلوند لن يشارك في مباراة ليفربول، حيث يحتاج إلى وقت لاستعادة لياقته بعد إصابته خلال فترة الإعداد للموسم. كما أشار إلى غياب لاعب الوسط الهجومي ماسون ماونت عن المباراة بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ تحضيراته لمواجهة جورماهيا الكيني بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق