تيديسكو يعترف بألم الخروج من يورو 2024

تيديسكو يعترف بألم الخروج من يورو 2024

أعرب مدرب منتخب بلجيكا، دومينيكو تيديسكو، عن استمراره في الشعور بالألم بعد الخروج من بطولة أوروبا “يورو 2024” على يد منتخب فرنسا. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

تأتي تصريحات تيديسكو في ظل استعداد فريقه لمواجهة فرنسا مجدداً في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، بعد مرور 70 يوماً على الهزيمة 1-0 التي تعرض لها “الشياطين الحمر” في ثمن نهائي البطولة.

قال تيديسكو: “كانت مباراة صعبة في بطولة أوروبا، وكان بإمكاننا أيضاً أن نفوز. فرنسا كانت أفضل قليلاً واستحقت الفوز، لكننا أتيحت لنا فرص أيضاً. لا يزال الألم مستمراً من تلك المباراة، وأفكر فيها كثيراً. ولكن علينا أن نتطلع للأمام”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى أن نكون طموحين. مر وقت طويل منذ أن فزنا على فرنسا في مباراة رسمية. يجب أن نقدم أداءً جيداً ثم نترك الباقي”.

كما أشار تيديسكو إلى أن بلجيكا بالغت في التخطيط لمواجهة فرنسا في “يورو 2024″، وأظهرت احتراماً كبيراً للخصم. وقال: “كانت المباراة الأخيرة في البطولة مختلفة عن المباراة الحالية. في “يورو 2024″، عدّلنا خططنا كثيراً للتعامل مع فرنسا. بينما نحن بحاجة إلى تحليل خصمنا، يجب أن نكون أكثر توازناً وأقل إفراطاً في التعديلات”.

تتطلع بلجيكا إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة دوري الأمم الأوروبية، مستفيدة من تجربة الخروج السابقة، ومرسلة رسالة قوية إلى منافسيها.

اقرأ أيضًا:

المنتخب الكويتي تحت الضغط قبل مواجهة العراق في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق