توقف مفاوضات انتقال ديفيد دي خيا إلى جنوى بسبب الراتب

توقف مفاوضات انتقال ديفيد دي خيا إلى جنوى بسبب الراتب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن توقف صفقة انتقال الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، إلى صفوف نادي جنوى الإيطالي. وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية بأن المفاوضات توقفت حاليًا بسبب الخلاف حول الراتب. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

دي خيا، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، لا يزال لاعبًا حرًا بعد رحيله عن مانشستر يونايتد قبل 12 شهرًا. وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية في أوروبا، بالإضافة إلى الدوري السعودي والأمريكي.

جنوى الإيطالي دخل في مفاوضات مع دي خيا خلال الأيام الماضية، لكن الشبكة الإنجليزية أشارت إلى أن تلك المفاوضات توقفت بسبب الراتب المطلوب من قبل الحارس الإسباني، مما أدى إلى فشل الاتفاق. وذكرت التقارير أن جنوى، الذي احتل المركز الحادي عشر في الدوري الإيطالي في الموسم السابق، يركز الآن على أهداف أخرى.

ورغم توقف المفاوضات مع جنوى، أعرب دي خيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أمله في الانضمام إلى أحد الأندية هذا الصيف. ولكن، في حال لم يتنازل عن طلباته المادية، قد تنهار الصفقة بالكامل.

جدير بالذكر أن دي خيا أمضى 12 عامًا مع مانشستر يونايتد من 2011 إلى 2023، حيث شارك في 545 مباراة في جميع المسابقات وحافظ على نظافة شباكه في 190 مباراة.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق