تلفزيون ريال مدريد ينتقد حكمين قبل مواجهة ريال سوسيداد

تلفزيون ريال مدريد ينتقد حكمين قبل مواجهة ريال سوسيداد

تواصل قناة ريال مدريد الهجوم على التحكيم الإسباني، حيث استهدفت هذا الأسبوع الحكم خوان مارتينيز مونويرا والحكم المساعد أليخاندرو هرنانديز هرنانديز، اللذين تم تعيينهما لإدارة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

تعيين مارتينيز مونويرا قوبل بالاستياء من قبل ريال مدريد، بسبب تجربته السابقة في مباراة الفريق ضد أوساسونا الموسم الماضي. النادي الأبيض اتهم الحكم بـ “إغفال متعمد” في تقريره إهانات عنصرية تعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور من قبل مشجعي الفريق المنافس. ونتيجة لذلك، قدم ريال مدريد شكوى إلى اللجنة التأديبية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تدين تصرفات الحكم.

قناة ريال مدريد بثّت تسجيلاً مصوّراً انتقد فيه أداء الحكم مارتينيز مونويرا، مشيرة إلى “أخطاء” ارتكبها في المواسم السابقة، بما في ذلك ميله إلى إنذار فينيسيوس لجمعه احتجاجات على التحكيم، في حين كان يتجنب اتخاذ إجراءات ضد المنافسين رغم أساليب لعبهم العنيفة. الفيديو أيضًا تناول أداء هرنانديز هرنانديز، مشيرًا إلى أن ريال مدريد فاز بـ7 مباريات فقط من أصل آخر 20 مباراة أدارها، ما يسلط الضوء على نسبة انتصارات منخفضة للفريق تحت إشرافه.

ريال مدريد يواصل تعزيز موقفه ضد التحكيم، في محاولة لتحسين موقفه قبل مواجهة ريال سوسيداد، ويبدو أن النادي يهدف من خلال هذه الانتقادات إلى تسليط الضوء على ما يراه سوء تصرف من قبل الحكام، وتأثير ذلك على أداء الفريق في الدوري.

اقرأ أيضا:

تصريحات موراتا.. اسرار نجاح الإنتر في التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي

تعليقات (0)
إغلاق