شاهد.. تقدم المغرب على الجابون في الشوط الأول في تصفيات أمم أفريقيا 2025

شاهد.. تقدم المغرب على الجابون في الشوط الأول في تصفيات أمم أفريقيا 2025

انتهى الشوط الأول من مباراة المغرب ضد الجابون بتقدم أسود الأطلس بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة المقامة على الملعب الكبير بمدينة أغادير، وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025، التي ستُقام في المغرب من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

سجل حكيم زياش هدفين للمغرب من ركلتي جزاء في الدقيقتين 9 و26، بينما أحرز هدف الجابون الوحيد بيير-إيمريك أوباميانج في الدقيقة 40.

وجاء تشكيل المغرب كالتالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، عبد الكبير عبقار
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، بلال الخنوس، الزلزولي
  • خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان رحيمي، إبراهيم دياز

استعان وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، بسبعة من اللاعبين الذين حصدوا برونزية الأولمبياد، وهم منير المحمدي، أمير ريتشاردسون، بلال الخنوس، إلياس أخوماش، وإلياس بن صغير. بالإضافة إلى الثنائي آدم أزنو لاعب بايرن ميونخ وزكرياء الردادي لاعب نادي جينك البلجيكي. في المقابل، يغيب عن المنتخب كل من إسماعيل الصيباري لاعب أيندهوفن الهولندي، وأسامة العزوزي لاعب بولونيا الإيطالي، وشادي رياض مدافع كريستال بالاس الإنجليزي بسبب الإصابة.

تتنافس منتخبات الجابون، إفريقيا الوسطى، وليسوتو على بطاقة تأهل واحدة من المجموعة الثانية، حيث سيتأهل الفريق الذي يتصدر الترتيب النهائي، بينما إذا تصدر المغرب، ستكون بطاقة التأهل من نصيب صاحب المركز الثاني. وسيواجه المنتخب المغربي نظيره ليسوتو في الجولة الثانية من التصفيات يوم الإثنين المقبل على ملعب أدرار.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي.. صلاح و تريزيجيه يقودون تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردى

تعليقات (0)
إغلاق