تفاصيل صفقة الترجي التونسي الجديدة “موكوانا”

تفاصيل صفقة الترجي التونسي الجديدة “موكوانا”

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، أمس الخميس 1 أغسطس/آب، عن إتمام تعاقده مع الدولي الجنوب أفريقي إلياس موكوانا، بعد توقيع عقد يمتد لثلاثة أعوام مع الفريق. وقد تم الإعلان عن الصفقة عبر الصفحة الرسمية للنادي على وسائل التواصل الاجتماعي. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

تفاصيل صفقة الترجي التونسي الجديدة “موكوانا”

يهدف الترجي التونسيّ. بقيادة المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو. إلى تعزيز صفوفه بلاعبين ذوي قدرات وإمكانات عالية للمنافسة على جميع البطولات المحلية والأفريقية في الموسم الجديد 2024-2025.

ويأتي هذا التعاقد بعد نجاح النادي في الفوز بلقب الدوري التونسي للمرة 33 في تاريخه.

موكوانا. المولود في 8 سبتمبر 1999، انضم إلى الترجي قادمًا من نادي سيخوخون يونايتد. يتميز اللاعب بمهارات تقنية عالية ويُعرف بقدرته على اللعب في عدة مراكز. تألق خلال موسم 2023-24 في الدوري الإيفواري بتسجيل 4 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

خلال مسيرته الاحترافية، التي بدأت في موسم 2019-2020، خاض موكوانا 68 مباراة وسجل 7 أهداف فقط، إلى جانب تقديم 7 تمريرات حاسمة.

التفاصيل المالية للاعب موكوانا مع الترجيّ التونسيّ

كانت هناك تقارير صحفية تربط موكوانا بالانتقال إلى صن داونز أو كايزر تشيفز. ولكن الترجي حسم الصفقة بعد دفع حوالي 300 ألف دولار مقابل خدماته، بالإضافة إلى راتب شهري يصل إلى 30 ألف دولار حسب المصادر الجنوب أفريقية.

تُقدر القيمة السوقية لموكوانا حاليًا بنحو 750 ألف يورو. وفقًا لأحدث تحديث من موقع “ترانسفير ماركت”، ومن المتوقع أن ترتفع هذه القيمة إذا تألق مع فريقه الجديد في دوري أبطال أفريقيا.

كما خاض موكوانا 4 مباريات دولية مع منتخب جنوب أفريقيا خلال العام 2024. حيث كانت أولى مبارياته مع المدرب البلجيكي هوغو بروس في مباراة ودية ضد أندورا في مارس/آذار الماضي.

اقرأ أيضًا:

أفضل تشكيلة ممكنة للترجي التونسي في الموسم القادم

تعليقات (0)
إغلاق