تفاصيل أزمة كهربا وكولر.. واللاعب يقترب من الرحيل عن الأهلي

تفاصيل أزمة كهربا وكولر.. واللاعب يقترب من الرحيل عن الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة حول أزمة محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

وتفاقمت أزمة اللاعب والمدير الفني، حيث وصلت لطريق مسدود بعد خروج اللاعب من حسابات السويسري، وإليكم من koora time التفاصيل كاملة.

كانت أزمة نشبت بين كهربا وكولر في مباراة البنك الأهلي، بعدما تأخر اللاعب في النزول لأداء عمليات الإحماء لمدة ربع الساعة، ما أثار غضب كول، وظهرت علامات الحزن على مهاجم الأهلي أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء.

رفض كهربا النزول إلى غرف الملابس بين شوطي المباراة، ولكن الثنائي خالد عبدالفتاح وأحمد عبدالقادر تدخلا لإقناعه بالتراجع عن موقفه والدخول عقب نهاية الشوط الأول.

طلب السويسري من لاعبه إجراء عملية الإحماء للمشاركة قبل نهاية اللقاء، ولكن علامات الغضب ظهرت على كهربا؛ بسبب قلة الدقائق التي سيشارك بها؛ ليرد المدرب السويسري بعدم إشراك اللاعب.

طلب كولر، من كهربا المشاركة في مران اللاعبين الذين لم يخوضوا مباراة البنك الأهلي، وأدى اللاعب التدريبات بحالة من البطء الشديد وهو ما لاحظه أفراد الجهاز الفني.

يذكر أن كهربا، سبق أن تدخل في خلاف مع كولر؛ بسبب عدم الجدية في أداء مران اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة فاركو بالدوري، وتحول كهربا، لمقاعد البدلاء بعدما قرر كولر، الاعتماد بصفة أساسية على لاعبه الفلسطيني وسام أبو علي في قيادة خط الهجوم.

أبلغ كهربا، خالد بيبو مدير الكرة، برغبته في الرحيل عن النادي الأهلي مع نهاية الموسم الحالي بعد وصول علاقته مع المدير الفني مارسيل كولر إلى طريق مسدود، وفق مصدر مطلع.

وتحدث كهربا، مع كولر بطريقة غير لائقة في التدريبات التي سبقت مباراة المقاولون وبعدها أصر على عدم البقاء في الفريق.

ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي زد لشرائه، لكنه غير متحمس لخوض هذه التجربة ويبحث عن عرض في الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا:

كولر يوجه رسالة عتاب لمحمود كهربا 

تعليقات (0)
إغلاق