تعيين جرادو لإدارة مباراة برشلونة مع رايو فاييكانو يثير القلق

تعيين جرادو لإدارة مباراة برشلونة مع رايو فاييكانو يثير القلق

قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم تعيين الحكم سيزار سوتو جرادو لإدارة مباراة برشلونة القادمة ضد رايو فاييكانو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. ستُجرى المباراة يوم الثلاثاء المقبل في ملعب فاييكاس. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

برشلونة، تحت قيادة المدرب هانز فليك، يدخل المباراة بعد تحقيق انتصارين متتاليين في بداية الموسم ضد فالنسيا وأتلتيك بلباو، كل منهما بنتيجة 2-1.

ومع ذلك، فإن تعيين سوتو جرادو لإدارة المباراة يعتبر نذير شؤم للنادي الكتالوني، حيث سجل الفريق أداءً سلبياً مع هذا الحكم في المواجهات السابقة.

برشلونة لم يحقق أي فوز مع جرادو منذ 3 سنوات في جميع المسابقات. وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن جرادو هو الحكم الذي يحمل برشلونة الإحصائيات الأكثر سلبية في تاريخه. فقد أدار سوتو جرادو 10 مباريات لبرشلونة، فاز فيها الفريق الكتالوني فقط في 3 مباريات، بينما خسر في 5 مباريات وتعادل في مباراتين.

بالإضافة إلى ذلك، شهدت المباريات التي أدارها سوتو جرادو للبارسا في الموسم الماضي، والتي شملت مواجهات ضد خيتافي، غرناطة، وأمام ريال مدريد في الكلاسيكو، أخطاء تحكيمية كبيرة.

اقرأ أيضًا:

شاهد.. ملخص مباراة إنتر ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي

تعليقات (0)
إغلاق