تعزيز صفوف الريان القطري بضم الهولندي برينت والحارس البرازيلي فيكتور

تعزيز صفوف الريان القطري بضم الهولندي برينت والحارس البرازيلي فيكتور

أفادت مصادر خاصة لموقع koora time بأن نادي الريان القطري. على وشك إتمام التعاقد مع الظهير الأيمن الهولندي جوشوا برينت والحارس البرازيلي باولو فيكتور. وذلك لتعزيز صفوف الفريق قبل خوض منافسات دوري أبطال آسيا.

تفاصيل صفقات برينت وفيكتور

يُعتبر الحارس باولو فيكتور، البالغ من العمر 37 عامًا، من الأسماء اللامعة في حراسة المرمى. وقد تألق خلال الموسمين الماضيين مع فريق الاتفاق السعودي. حيث لعب 64 مباراة. كما لعب سابقًا لأندية غريميو وفلامينغو البرازيلية.

أما جوشوا برينت، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، فقد أظهر مستوىً مميزًا في نادي تفنتي الهولندي. ولعب أيضًا في هوفنهايم الألماني وأيندهوفن الهولندي.

تحضيرات الريان لدوري أبطال آسيا

تأتي هذه التعزيزات في إطار استعدادات نادي الريان للمشاركة في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة. حيث سيخوض الفريق مباراة قوية أمام الهلال السعودي في الدوحة يوم الثلاثاء المقبل. ويأمل الريان أن يشكل الثنائي الجديد إضافة قوية لخيارات المدرب السويدي بويا أسباغي.

إعلان التعاقدات وموعد وصول اللاعبين

من المتوقع أن يُعلن نادي الريان عن ضم برينت وفيكتور رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة. وقد وصل الحارس فيكتور إلى الدوحة وأجرى الكشف الطبي، بينما من المنتظر وصول برينت قريبًا.

تدعيم الصفوف لمواجهة التحديات

يسعى الريان، الذي أبرم أيضًا صفقات أخرى شملت المصري محمود تريزيغيه، المغربي أشرف بن شرقي. الإسباني دافيد غارسيا، والبلجيكي روبين دو سارت، إلى تعزيز تشكيلته للمنافسة بقوة على الصعيدين المحلي والقاري.

اقرأ أيضًا:

الإعلان عن حكام مباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم أريد

تعليقات (0)
إغلاق