تطورات إصابة شحاتة وتأثيرها على نهائي كأس السوبر الإفريقي

تطورات إصابة شحاتة وتأثيرها على نهائي كأس السوبر الإفريقي

يترقب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، موقف محمد شحاتة من المشاركة في مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق ضد الشرطة الكيني. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

تفاصيل الإصابة

تلقى محمد شحاتة إصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد. خرج شحاتة من المباراة في الدقيقة 93، وهو ما أثار القلق بشأن جاهزيته لمباراة السوبر الإفريقي.

وفقًا لرئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، فإن شحاتة يعاني من شد في عضلة السمانة. اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف، والذي يتطلب راحة لمدة تقارب الأربعة أيام. وفقًا لمصادر خاصة، قد يغيب شحاتة عن مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية بسبب إصابته.

توقعات جاهزية شحاتة

رغم أن شحاتة قد يفتقد مباراة الإياب في الكونفدرالية، إلا أن هناك تفاؤلاً بشأن جاهزيته لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي. وفقًا للمصادر، من المتوقع أن يكون شحاتة جاهزًا للمشاركة في المباراة النهائية أمام الأهلي.

من المقرر أن يقام نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

تعليقات (0)
إغلاق