تصريحات أرنى سلوت قبل مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد

تصريحات أرنى سلوت قبل مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد

أكد أرنى سلوت، مدرب ليفربول، أهمية تجهيز اللاعبين لمواجهة مانشستر يونايتد في ملعب “أولد ترافورد” مساء الأحد ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

في المؤتمر الصحفي، قال سلوت: “عندما التقينا معهم في الولايات المتحدة، كانت المباراة متكافئة، لكن هذه المرة سيلعبون على أرضهم. يجب أن نكون مستعدين جيداً للأجواء في ملعبهم. إن المباراة ذات أهمية كبيرة، مثل مباراة أياكس وفينورد، وأنا مدرك تماماً لأهمية لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد.”

وأضاف: “مانشستر يونايتد يلعب بطريقة مختلفة عن الموسمين الماضيين، لذا يجب أن نجهز فريقنا بشكل جيد. الاستعداد للمباراة يتطلب وقتاً، ويجب أن يكون اللاعبون مستعدين للتعامل مع بيئة معادية.”

وعن علاقته بتين هاج، قال سلوت: “لدي علاقة جيدة وطبيعية مع تين هاج، نحترم بعضنا البعض، لكننا لسنا أصدقاء. الصداقة شيء مختلف، ولكن لدينا علاقة جيدة.”

فيما يخص الانتقالات، أشار سلوت: “لا أتوقع أي شيء جديد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات. إذا ظهرت فرصة لضم لاعب، سننظر في الأمر، ولكن لا أتوقع شيئاً اليوم.”

وتابع: “نحن سعداء بصفقات مامارداتشفيلي وكييزا. كييزا يمكن أن يساعد الفريق على المدى القصير، بينما مامارداتشفيلي يعكس تطلع النادي للمستقبل.”

اقرأ أيضا:

رسميًا.. نابولي يضم لوكاكو حتى 2027

تعليقات (0)
إغلاق