تشيلافي يؤكد جاهزية منتخب عمان لمواجهة العراق في تصفيات كأس العالم 2026

تشيلافي يؤكد جاهزية منتخب عمان لمواجهة العراق في تصفيات كأس العالم 2026

أكد يورسلاف تشيلافي، مدرب المنتخب العماني لكرة القدم عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على مواجهة المنتخب العراقي, وذلك في تصفيات كأس العالم 2026، التي تُقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ووفقاً لـ koora time فإن المباراة المرتقبة ستُجرى غدًا الخميس 5 سبتمبر على ملعب البصرة الدولي، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد.

في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أعرب تشيلافي عن تقديره لاستقبال الجماهير العراقية.  قائلاً: “لقد رحبت الجماهير العراقية بوفدنا بحرارة كبيرة، ونحن ممتنون لهذا الاستقبال الرائع. نشعر كأننا في عُمان بفضل هذا الترحيب”.

وأضاف: “المباراة الأولى دائماً ما تكون مميزة، ونحن جاهزون لتقديم أداء قوي ونطمح لتحقيق الفوز”.

أشار تشيلافي إلى أن غياب اللاعب محمد اليحيائي بسبب الإصابة لن يؤثر على أداء الفريق. موضحًا: “ورغم تأثرنا بغياب اليحيائي، فإن لاعبينا قادرون على تعويض هذا النقص. الضغط سيكون على المنتخب العراقي، ونحن نملك الخبرة والذكاء الكافيين للتعامل مع المباريات خارج أرضنا”.

وتابع مدرب المنتخب العماني قائلاً: “قمنا بتحليل دقيق للمنتخب العراقي، وحددنا نقاط القوة والضعف لديهم. نحن نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، لكننا وضعنا الخطة المناسبة لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأكمل: “مجموعة التصفيات صعبة وتضم منتخبات قوية مثل كوريا الجنوبية والعراق والأردن وفلسطين والكويت. نحن قد لا نكون من المرشحين الأوائل للتأهل. لكننا نأمل أن نفاجئ الجميع ونحقق التأهل المبكر إلى كأس العالم”.

رسالة نجم عماني لجماهير العراق

من جانبه، أشار محمد المسلمي، لاعب المنتخب العماني، إلى أهمية المباراة قائلاً: “نشكر الشعب العراقي على حفاوة الاستقبال. المباراة ستكون صعبة، وهدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية. نثق في فريقنا وفي قدرتنا على تحقيق الأداء المطلوب، ونحن جاهزون لجميع الظروف”.

وصل المنتخب العماني إلى مدينة البصرة يوم أمس وأجرى أولى تدريباته على أحد ملاعب المدينة الرياضية، حيث استمرت التدريبات لمدة ساعة ونصف وكانت مغلقة أمام وسائل الإعلام. في المقابل، خاض المنتخب العراقي تدريباته وهو مكتمل الصفوف بعد انضمام المحترفين علي الحمادي وعلي جاسم.

اقرأ أيضًا:

هاري كين يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوريات الأوروبية الكبرى

تعليقات (0)
إغلاق