تشكيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول

تشكيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول

يستضيف ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” مساء اليوم الأربعاء مباراة أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني للموسم 2024-2025. ستنطلق المباراة في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت إسبانيا. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

أعلن دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن قائمة تضم 23 لاعباً لمواجهة إسبانيول. والتي تشمل: خوان موسو، خيمينيز، أزبيليكويتا، جالاجر، رودريجو دي بول، كوكي، جريزمان، باريوس، أنخيل كوريا، ألكسندر سورلوث، صامويل لينو، يان أوبلاك، ماركوس يورينتي، ناهويل مولينا، رودريجو ريكيلمي، ألفاريز، فيتسل، خافي جالان، جوليانو سيميوني، رينيلدو، لو نورماند، وأنطونيو جوميز.

أتلتيكو مدريد يسعى لمواصلة الانتصارات بعد تحقيقه للفوز الأول على جيرونا بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، بعد تعادل إيجابي 2-2 مع فياريال في الجولة الأولى، ليجمع 4 نقاط في بداية مشواره بالبطولة. في المقابل، يأمل إسبانيول في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد تلقيه خسارتين متتاليتين أمام بلد الوليد وريال سوسيداد.

دييجو سيميوني يتطلع لمنافسة قوية على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم. في سعيه لاستعادة اللقب الغائب عن خزائن أتلتيكو مدريد منذ موسم 2020-2021. وقد سبق لأتلتيكو مدريد أن توج باللقب 11 مرة، من بينها نسختا 2014 و2021 تحت قيادة سيميوني.

لتعزيز صفوف الفريق هذا الموسم، ضم أتلتيكو مدريد خمسة لاعبين جدد. وهم جوليان ألفاريز، كونور جالاجر، روبين لو نورماند، ألكسندر سورلوث، وكليمنت لينجليت، وذلك بهدف المنافسة على جميع البطولات.

اقرأ ايضًا:

بـ25 مليون ريال.. الاتفاق يحدد سعر الخطيب

تعليقات (0)
إغلاق