تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا في افتتاح الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا في افتتاح الدوري الإسباني

يستهل ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، مشواره في الموسم الجديد بمواجهة قوية ضد ريال مايوركا، مساء اليوم السبت في العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب “سون مويس”. تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من الليجا للموسم 2024-25. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

يدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي بفوزه على أتالانتا الإيطالي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على الملعب الوطني في وارسو.

ويعتمد الفريق الملكي على مجموعة من نجومه البارزين، في مقدمتهم الوافد الجديد كيليان مبابي. الذي سجل أول أهدافه مع الفريق في السوبر الأوروبي، إلى جانب فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ميليتاو، فيرلاند ميندي.
  • الوسط: فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، جود بيلينجهام.
  • الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

سيفتقد ريال مدريد خدمات لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي تعرض لإصابة في التدريب قبل مباراة أتالانتا، ومن المتوقع غيابه لمدة تصل إلى 7 أسابيع. كما يتواصل غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، الذي يتعافى من عملية جراحية في الرباط الصليبي.

من جانبه، يخوض ريال مايوركا مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة مدربه الجديد جاجوبا أراساتي، الذي تولى المهمة هذا الصيف خلفًا لخافيير أجيري، الذي عين مديرًا فنيًا لمنتخب المكسيك.

يذكر أن ريال مدريد حقق الفوز على ريال مايوركا في مواجهتي الموسم الماضي بالدوري الإسباني، بنتيجة 1-0 في كلا المباراتين.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يبدأ مشواره الدفاعي عن اللقب ضد مايوركا في الدوري الإسباني

تعليقات (0)
إغلاق