تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى الريان القطري

تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى الريان القطري

كشفت تقارير صحفية تركية أن النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون سبور، بات قريباً من الانتقال إلى نادي الريان القطري خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وفقاً للموقع التركي “Kuzey Ekspres”، وافق نادي طرابزون سبور على عرض الريان لاستعارة تريزيجيه لموسم واحد، مع رفض العرض المقدم من نادي الفتح السعودي. كما أشارت التقارير إلى أن تريزيجيه لن يكون ضمن تشكيلة الفريق لمباراة أيوب سبور غداً في الدوري التركي.

وكانت صحيفة “الصباح” التركية قد أكدت رحيل تريزيجيه عن طرابزون سبور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي تنتهي في 13 سبتمبر المقبل. وأوضح موقع “haber61” التركي أن نادي الفتح السعودي أبدى اهتمامه بضم اللاعب، حيث من المقرر أن يلتقي وكيل أعمال تريزيجيه بمسؤولي طرابزون سبور لمناقشة مستقبل اللاعب.

وأضاف التقرير أن طرابزون سبور يتوقع أن يطلب الحد الأدنى للصفقة 8 ملايين يورو، مع الإشارة إلى أن بيع اللاعب سيعزز خزائن النادي التركي. كان طرابزون سبور قد ضم تريزيجيه من أستون فيلا بداية موسم 2022-23 مقابل 4 ملايين يورو. سجل تريزيجيه 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في 25 مباراة بالدوري التركي في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ تحضيراته لمواجهة جورماهيا الكيني بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق