تدريب الاتحاد.. استعدادات وحالة حسام عوار

تدريب الاتحاد.. استعدادات وحالة حسام عوار

خاض الجزائري حسام عوار، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، جزءًا من التدريبات الجماعية يوم الخميس، حيث ركز على الجزء اللياقي قبل أن ينفصل للركض بمفرده حول الملعب لاستكمال برنامجه التأهيلي. يهدف هذا البرنامج إلى تأهيل عوار للعودة الكاملة إلى التدريبات، استعدادًا لمواجهة الوحدة الأحد المقبل. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

في التدريب الجماعي ذاته، عاد اللاعبون الدوليون إلى الفريق بعد مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية. كما شهد التدريب الظهور الأول للظهير الألباني ماريو ميتاج، الذي انضم إلى الاتحاد يوم الاثنين قبل الماضي، تزامنًا مع إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية. وقد تأخر وصول ميتاج إلى الفريق الجديد بسبب ارتباطه بتجمع منتخب بلاده.

فريق الاتحاد، الذي يدربه الفرنسي لوران بلان، سيؤدي تدريبه الرئيس مساء الجمعة استعدادًا لمباراته ضد الوحدة في ثالث جولات دوري روشن السعودي. وكان الاتحاد قد حقق انتصارين في الجولتين الأوليين قبل فترة التوقف، حيث فاز على الخلود 1-0 والتعاون 2-1.

عوار، الذي انضم الصيف الجاري من إيه إس روما الإيطالي، سجل هدفي الفوز في المباراتين السابقتين قبل أن يتعرض للإصابة خلال المعسكر الأخير للمنتخب الجزائري. وبعد عودته إلى جدة، بدأ برنامجًا تأهيليًا داخل النادي يوم الثلاثاء بهدف العودة إلى لياقته الكاملة بأسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا:

تصريحات موراتا.. اسرار نجاح الإنتر في التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي

تعليقات (0)
إغلاق