تحديد موعد كأس السوبر المصري في الإمارات

تحديد موعد كأس السوبر المصري في الإمارات

أعلن محمد الماشطة، المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري، بشكل رسمي عن موعد إقامة بطولة كأس السوبر المصري الجديد في الإمارات، بعدما تم تأجيلها. البطولة ستستضيفها الإمارات بمشاركة أربعة أندية، وذلك في نظامها الجديد. حيث كان من المقرر إقامتها في الفترة من الثامن عشر من أكتوبر المقبل حتى الحادي والعشرين من الشهر نفسه. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

ومع ارتباطات منتخب مصر بخوض مباراة ضد موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا يوم 15 أكتوبر. تقرر تأجيل منافسات البطولة.

وفي تصريحات تليفزيونية، أكد الماشطة أن اتحاد الكرة حدد موعد إقامة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 19 أكتوبر إلى 25 أكتوبر في الإمارات. وأشار أيضًا إلى انتهاء عقد المدرب روجيرو ميكالي. الذي تم التوقيع عليه إلكترونيًا. وأنه سيتواجد في مصر خلال يومين لقيادة منتخب 2005. معبرًا عن اعتقاده بأنه مدرب جيد وظهر مع منتخب مصر بشكل مشرف.

كما تطرق الماشطة إلى موضوع انتخابات اتحاد الكرة، حيث أكد أنه لن ينتهي شهر أكتوبر إلا وسيتم الدعوة لانتخابات اتحاد الكرة. على أن تجرى الانتخابات في ديسمبر المقبل.

وعن سبب تأخير قرارات لجنة الانضباط، أوضح الماشطة أن التأخير ناتج عن فحص العقوبات بعناية لضمان عدم ظلم أي طرف. مشيرًا إلى أن القرارات ستصدر بعد مباراة السوبر الإفريقي.

أما الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، فهي الأهلي بطل الدوري. وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا المتوجين بكأس مصر وكأس الرابطة على الترتيب. إضافة إلى الزمالك الذي حصل على الكارت الذهبي.

اقرأ أيضًا:

ستونز يعبر عن إحباطه بعد مواجهة أرسنال

تعليقات (0)
إغلاق