تانديا يدعم المشعان بعد الانتقادات الأخيرة في القادسية الكويتي

تانديا يدعم المشعان بعد الانتقادات الأخيرة في القادسية الكويتي

المالي إبراهيما تانديا، المحترف السابق في صفوف نادي القادسية الكويتي، قدم دعمه العلني لمدرب الفريق محمد المشعان. مؤكدًا أنه يعد الأفضل في دوره. يأتي ذلك بعد تعرض المشعان لانتقادات حادة من قبل بعض لاعبي القادسية السابقين. وذلك عقب خسارة الفريق أمام العربي بنتيجة 1-2 في ديربي الكرة الكويتية. ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الكويتي الممتاز. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تجمد رصيد القادسية عند 3 نقاط بعد هذه الجولة. وهو ما أثار إحباط جماهير النادي التي كانت تأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في الديربي لتحسين موقع الفريق في جدول الترتيب.

تانديا، الذي لعب مع القادسية في الموسمين الماضيين، نشر صورة تجمعه مع المشعان على حسابه في “إنستجرام”. مرفقًا إياها بعبارة “أفضل مدرب”، في إشارة واضحة لدعمه الكبير للمدرب.

على الرغم من التزام إدارة القادسية الصمت بشأن مستقبل المشعان مع الفريق. إلا أن تراجع النتائج أثار قلق الجماهير وإدارة النادي من استمرار هذا الوضع، مما قد يهدد حلم الفوز بلقب الدوري الذي غاب عن النادي منذ عام 2015.

من الجدير بالذكر أن الدوري الكويتي الممتاز سيتوقف لمدة 20 يومًا بسبب ارتباطات منتخب الكويت في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. مما يمنح القادسية فرصة لإعادة ترتيب صفوفه.

اقرأ أيضًا:

مواعيد ومباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

تعليقات (0)
إغلاق