بيلينجهام يقترب من العودة إلى ريال مدريد بعد إصابته

بيلينجهام يقترب من العودة إلى ريال مدريد بعد إصابته

يواصل النجم الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام العمل على العودة من إصابته في الوقت المناسب للعب مع ريال مدريد بعد فترة التوقف الدولي.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

يهدف ريال مدريد إلى تجهيز بيلينجهام لمباراة الفريق المقبلة ضد ريال سوسيداد المقررة في 14 سبتمبر. كان بيلينجهام قد تعرض لإصابة في قدمه خلال مباراة الدوري الإسباني أمام مايوركا في 18 أغسطس، ومن المتوقع أن يكون غيابه عن الملاعب قد امتد إلى حوالي شهر.

وفقًا لموقع “ذا أثليتيك”، قد يعود بيلينجهام إلى ريال مدريد في أول مباراة بعد التوقف الدولي، وقد يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة ضد ريال سوسيداد. ولم يشارك بيلينجهام في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني كما غاب عن مشاركة منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية بسبب إصابته. يظل بيلينجهام مرشحًا لجائزة الكرة الذهبية لعام 2024 في إسبانيا، مما يضيف أهمية كبيرة لعودته.

إضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يكون فيرلاند ميندي متاحًا أيضًا، بينما حقق أوريليان تشواميني تقدمًا إيجابيًا في تعافيه من الإصابة. في آخر مبارياته قبل التوقف الدولي، فاز ريال مدريد على ريال بيتيس 2-0 بفضل هدفين سجلهما كيليان مبابي من ركلتي جزاء، مما منح الفريق ثلاث نقاط ثمينة في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا:

سلوت ضمن المرشحين لأفضل مدرب في البريميرليغ لشهر أغسطس

تعليقات (0)
إغلاق