بيلينجهام يدحض الشائعات ويحتفل بزميله رودريجو بعد الفوز على شتوتجارت

بيلينجهام يدحض الشائعات ويحتفل بزميله رودريجو بعد الفوز على شتوتجارت

مداعبة طريفة واحتفالية لافتة شهدتها الأجواء داخل نادي ريال مدريد بعد فوز الفريق الثمين على شتوتجارت الألماني في افتتاح دوري أبطال أوروبا للموسم 2024/2025. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الدولي الإنجليزي، استغل فرصة الفوز لمداعبة زميله رودريجو جوس. وذلك عبر تعليق ساخر نشره على حسابه في إنستجرام. حيث قام بيلينجهام بنشر صورة تجمعه مع زملائه في الفريق، فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي، وكتب تعليقًا يقول: “الحمقى فقط هم من ينسون حرف الـ R”، في إشارة إلى أهمية رودريجو ضمن خط الهجوم.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث كان رودريجو هو من صنع الهدف الأول الذي سجله كيليان مبابي. وجاء تعليق بيلينجهام ليرد على الشائعات التي أنتشرت مؤخرًا حول وجود خلافات بينه وبين رودريجو. والتي نشأت بسبب تكرار ذكر أسماء اللاعبين مبابي وفينيسيوس دون الإشارة إلى رودريجو. بالإضافة إلى نشر بيلينجهام لصور تفتقر إلى وجود رودريجو. مما أثار جدلاً في وسائل الإعلام.

بيلينجهام من خلال تعليقه، أراد أن يوضح أن كل لاعب في ريال مدريد له مكانته وأهميته، وأن أي محاولة لتجاهل أي منهم ليست سوى سخف.

اقرأ أيضًا:

هاري كين يقود بايرن ميونيخ لفوز تاريخي 9-2 ويحقق سوبر هاتريك في دوري الأبطال

تعليقات (0)
إغلاق