بيتكوفيتش يعيد محرز إلى منتخب الجزائر ويضم عادل عوشيش لأول مرة

بيتكوفيتش يعيد محرز إلى منتخب الجزائر ويضم عادل عوشيش لأول مرة

رياض محرز يعود إلى المنتخب الجزائري بعد غياب 7 أشهر حيثُ أفادت مصادر خاصة لموقع koora time بأن المدير الفني للمنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش. قرر استدعاء نجم الأهلي السعودي رياض محرز للانضمام إلى معسكر الفريق المقبل استعداداً لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

كما سيشهد المعسكر ظهور عادل عوشيش، لاعب سندرلاند الإنجليزي، لأول مرة مع “الخضر”.

تفاصيل تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

تقام النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا في المغرب، من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026. وضمن التصفيات، يتواجد المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة إلى جانب غينيا الاستوائية، توغو، وليبيريا.

ستبدأ الجزائر مشوارها ضد غينيا الاستوائية في 5 سبتمبر 2024. ثم تواجه ليبيريا في 10 سبتمبر. وتلتقي بتوغو في مباراتين في أكتوبر، وتختتم التصفيات بمباراتين في نوفمبر 2024.

عودة محرز بعد جدل طويل

غاب رياض محرز عن معسكري مارس ويونيو 2024 لأسباب تتعلق بعدم جاهزيته البدنية والنفسية. فضلاً عن عدم التواصل بينه وبين المدرب بيتكوفيتش. ورغم عدم اتصال المدرب به حتى الآن، فإن عودته إلى المنتخب أصبحت مؤكدة، حيث يسعى بيتكوفيتش إلى فتح صفحة جديدة مع نجم ليستر سيتي السابق.

عادل عوشيش يعزز “الخضر”

ستكون مشاركة عادل عوشيش، الذي أنهى إجراءات تغيير جنسيته الرياضية، أبرز التعديلات على قائمة المنتخب الجزائري، حيث سيتعين عليه تعويض نبيل بن طالب، الذي يعاني من مشاكل صحية. في المقابل، من المتوقع غياب يوسف عطال وكيفين قيطون بسبب وضعهما الحالي مع الأندية.

اقرأ أيضًا:

تعرف على نظام قرعة دوري أبطال آسيا للنخبة في موسمها الأول

تعليقات (0)
إغلاق