بيتكوفيتش يعلق على أزمة الإصابات في منتخب الجزائر ويؤكد ثقته في اللاعبين

بيتكوفيتش يعلق على أزمة الإصابات في منتخب الجزائر ويؤكد ثقته في اللاعبين

رفض المدير الفني لمنتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، الخوض في تفاصيل أزمة الإصابات التي ضربت الفريق خلال المعسكر الحالي. وإليكم من KOORA TIME  أبرز التفاصيل.

فـ الإصابات بدأت قبل مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025. وتفاقمت بشكل ملحوظ قبل مواجهة منتخب ليبيريا في الجولة الثانية.

واجه منتخب الجزائر غينيا الاستوائية يوم 5 سبتمبر، في افتتاح التصفيات على ملعب ميلود هدفي بوهران، وتمكن من الفوز 2-0. رغم إصابة وغياب كل من هشام بوداوي، ريان آيت نوري، ومحمد الأمين عمورة.

قبل المواجهة المرتقبة أمام ليبيريا، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر على ملعب صامويل كانيون دو، تعرض الفريق لنزيف جديد من الإصابات. مع تأكيد غياب رياض محرز، حسام عوار، وإسماعيل بن ناصر.

وهذا يعني أن بعثة الجزائر، التي سافرت إلى العاصمة الليبيرية مونروفيا، ضمت 21 لاعبًا فقط. بما في ذلك 3 حراس مرمى، مما يترك بيتكوفيتش مع 18 لاعبًا فقط.

ورغم عدم تعويض اللاعبين المصابين بسبب ضيق الوقت، أبدى بيتكوفيتش ثقته في قدرة التعداد المتاح على تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال المدرب السويسري في تصريح مقتضب للتلفزيون الجزائري: “المهم أننا حققنا الفوز الثالث منذ تولينا قيادة المنتخب، وسندخل المباراة المقبلة بنفس العزيمة”.

وأضاف بيتكوفيتش بخصوص الجاهزية البدنية: “من المهم أن يتعافى اللاعبون جيدًا، وأعتقد أننا نجحنا في هذا الجانب”. وأكد مدرب الجزائر: “اللاعبون المتاحون هم الأفضل في الوقت الحالي، وهم قادرون على تحقيق النتائج المرجوة”.

اقرأ أيضًا:

اعتقال لاعب موناكو السابق “وسام بن يدر” بتهمة الاعتداء الجسدي

تعليقات (0)
إغلاق