بيان رسمي من ممثلي رحيم سترلينج بشأن استبعاده من مواجهة مانشستر سيتي

بيان رسمي من ممثلي رحيم سترلينج بشأن استبعاده من مواجهة مانشستر سيتي

أصدر ممثلو الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، مهاجم تشيلسي، بيانًا رسميًا عقب استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لمواجهة مانشستر سيتي، التي تقام حاليًا على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2024-2025. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

وجاء في البيان: “يتمتع رحيم سترلينج بعقد ساري مع نادي تشيلسي لمدة ثلاث سنوات قادمة. عاد سترلينج إلى إنجلترا قبل الموعد المحدد بأسبوعين لإجراء تدريبات فردية، وشارك في فترة تحضيرية إيجابية تحت قيادة المدرب الجديد، حيث طور علاقة عمل جيدة معه”.

وأضاف البيان: “رحيم ملتزم دائمًا بتقديم أفضل مستوى مع نادي تشيلسي والجماهير، الذين يكن لهم احترامًا كبيرًا”.

وتابع البيان: “نظرًا لأن رحيم كان مدرجًا في التقديم الرسمي للمباراة هذا الأسبوع، توقعنا مشاركته في مباراة نهاية هذا الأسبوع”.

وأوضح البيان: “كان لدينا دائمًا حوار إيجابي مع نادي تشيلسي، وقد طمأنونا بشأن مستقبل رحيم في النادي. لذلك نتطلع للحصول على توضيح بشأن الموقف”.

واختتم البيان: “حتى يتم حل الأمر، سنستمر في دعم رغبة رحيم في بدء الموسم الجديد بشكل إيجابي”.

يأتي ذلك في ظل أهمية مواجهة تشيلسي مع مانشستر سيتي، حيث تجمع المباراة بين بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وتلميذه إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي الجديد. الذي كان مساعدًا لجوارديولا في مانشستر سيتي قبل أن ينتقل لتدريب ليستر سيتي في صيف 2023.

يدخل مانشستر سيتي المباراة بعد تتويجه بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 7-6. بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي.

خاض مانشستر سيتي أربع مباريات ودية في تحضيراته للموسم الجديد. حيث فاز في واحدة على تشيلسي، ولكنه خسر أمام برشلونة وميلان وسيلتيك، بينما سجل 12 هدفًا واستقبل 12 هدفًا.

أما تشيلسي، فقد خاض ست مباريات ودية خلال فترة التحضير، حقق فيها فوزًا واحدًا على كلوب أمريكا المكسيكي. وتعادل مع ريكسهام وإنتر ميلان، وتعرض لخسائر أمام ريال مدريد وسيلتيك ومانشستر سيتي.

تاريخيًا، يتفوق تشيلسي على مانشستر سيتي في المواجهات بين الفريقين. حيث تقابل الفريقان في 162 مباراة، فاز تشيلسي في 62 مباراة مقابل 59 لمانشستر سيتي، بينما انتهت 41 مباراة بالتعادل.

اقرأ أيضًا:

كم سيجني بطل الدوري الإماراتي 2024-2025؟ جائزة مالية تفوق بطل النخبة الآسيوية

تعليقات (0)
إغلاق