بونو يعترف بصعوبة مواجهة الأهلي وجيسوس يثني على تألق حارس الهلال

بونو يعترف بصعوبة مواجهة الأهلي وجيسوس يثني على تألق حارس الهلال

أشاد الحارس الدولي المغربي ياسين بونَو بأداء فريقه في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي. معترفًا بصعوبَة اللقاء أمام الأهليّ. ويرى koora time أن الحارس برز كعنصر حاسم في تأهل الهلال إلى نهائي البطولة. بفضل أدائه المميز في ركلات الترجيح، وهو ما نال تقدير مدربه، خورخي جيسوس.

تفاصيل المباراة

انتهت مباراة الهلال والأهليّ بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي. ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت بفوز الهلال (4-1).

قال الحارس في تصريحاته عبر شبكة “SCC”: “لم تكن مباراة سهلة. فالأهلي خصم قوي، ولعبنا تحت ضغط كبير.

وقد كان الفريق خصم كبير ومستوى اللاعبين كان مرتفعًا، وقد بذلنا جهدًا كبيرًا للعودة في المباراة.”

أضاف الحارس : “الأهليّ اعتمد على أسلوب الضغط والمرتدات السريعة. مما جعل الأمور أكثر صعوبة. خاصة في مباريات الموسم الأولى.”

وكذلك أثنى على أداء زملائه، مؤكدًا أن الجهد البدني كان كبيرًا. وأن اللاعبين الذين شاركوا في أوقات مختلفة من المباراة كان لهم دور كبير في تعديل الكفة.

إشادة جيسوس

من جانبه، أشاد المدرب خورخي جيسوس بمستوى بونّو، قائلًا: “كانت المباراة صعبة للغاية أمام فريق قوي. تأهلنا لم يكن محض صدفة، بل بفضل العمل الجاد وحارسنا العظيم.”

وأضاف جيسوس: “نخطط الآن للعودة بقوة، وسننتظر الوضع الطبي لبعض اللاعبين مثل مالكوم وكوليبالي، مما سيتيح لنا خيارات أكثر. في النهائي، سنكون في وضع أفضل بعودة عدد من اللاعبين.”

وتحدث جيسوس أيضًا عن أداء الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي. مشيرًا إلى أنه لم يظهر بمستواه الأفضل بسبب إصابة تعرض لها في بداية الموسم.

ومع ذلك، أبدى جيسوس رضاه عن أداء لودي في المباراة. خاصةً في مواجهة أحد أفضل الأجنحة في العالم، رياض محرز.

النهائي المنتظر بكأس السوبر السعودي

ينتظر الهلال مواجهة الفريق الفائز من مباراة النصر والتعاون، المقرر إقامتها مساء الأربعاء، لتحديد منافس الزعيم في نهائي كأس السوبر السعودي لموسم 2024-25.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق