بوليسيتش يسجل هدفه الأول في خسارة ميلان يخسر أمام بارما

بوليسيتش يسجل هدفه الأول في خسارة ميلان يخسر أمام بارما

سجل كريستيان بوليسيتش هدفه الأول في موسم الدوري الإيطالي الجديد، لكن هدفه لم يكن كافيًا لتفادي هزيمة إيه سي ميلان 2-1 أمام بارما يوم السبت، مما ترك المدرب الجديد باولو فونسيكا في انتظار أول فوز له مع الفريق. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

سجل بوليسيتش هدفًا سهلاً في الدقيقة 66 ليعادل نتيجة الهدف المبكر لدينيس مان في الدقيقة الثانية. ويصبح بوليسيتش، البالغ من العمر 25 عامًا، أول لاعب أمريكي يسجل أهدافًا في 10 مواسم مختلفة بالدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

لكن البديل ماتيو كانسيليري سجل هدف الفوز لبارما بعد 11 دقيقة، مما منح المدرب فابيو بيكيا طريقة رائعة للاحتفال بعيد ميلاده.

فونسيكا، الذي تولى تدريب ميلان خلفًا لستيفانو بيولي، لديه الكثير من العمل للقيام به. ميلان كان قد احتاج إلى هدفين متأخرين للتعادل 2-2 على أرضه ضد تورينو في المباراة الافتتاحية.

كما تعادل إنتر ميلان 2-2 في مباراته الأولى ضد أتالانتا الأسبوع الماضي، وسيواجه ليتشي في وقت لاحق من يوم السبت.

سجل ألفارو موراتا هدفًا في مباراته الأولى لكن أصيب، وبدأ ميلان أسوأ بداية ممكنة في بارما حيث وجد نفسه متأخرًا بعد 90 ثانية. مان، الذي سجل في تعادل بارما 1-1 ضد فيورنتينا في المباراة الافتتاحية، كان غير مراقب تمامًا داخل منطقة الجزاء ليسجل هدفه من تمريرة إيمانويل فاليري.

لم يقدم ميلان الكثير حتى بعد فترة التهدئة في منتصف الشوط الأول، وبعد استئناف اللعب، اضطر حارس بارما زيون سوزوكي لدفع رأسية ستراهيينجا بافلوفيتش إلى أعلى العارضة.

اقرأ أيضًا:

والد أشرف داري: الأهلي أتم الاتفاق ويتبقى الإعلان الرسمي

تعليقات (0)
إغلاق