بوستيكوغلو يعلن غياب سولانكي وريتشاردليسون عن مباراة توتنهام أمام نيوكاسل

بوستيكوغلو يعلن غياب سولانكي وريتشاردليسون عن مباراة توتنهام أمام نيوكاسل

أعلن أنجي بوستيكوغلو، مدرب توتنهام هوتسبير، يوم الجمعة، أن فريقه سيفتقد جهود مهاجميه الجديدين دومينيك سولانكي وريتشارليسون في المباراة القادمة ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وانضم سولانكي (26 عاماً) إلى توتنهام قادماً من بورنموث في 10 أغسطس الحالي، في صفقة يُعتقد أنها بلغت نحو 65 مليون جنيه إسترليني (85.40 مليون دولار). ومع ذلك، تعرض اللاعب لإصابة في الكاحل خلال المباراة الافتتاحية أمام ليستر سيتي، الصاعد حديثاً، ولم يشارك في الفوز 4-0 على إيفرتون الأسبوع الماضي. وأوضح بوستيكوغلو: “سولانكي قريب من العودة، لكننا سنتوخى الحذر في فترة التوقف الدولي.”

أما بالنسبة لريتشاردليسون، فقد تعرض لإصابة عضلية، ولن يكون جاهزاً للمشاركة ضد نيوكاسل، وفقاً لما ذكره بوستيكوغلو. وأضاف المدرب: “شعر ريتشارليسون بألم في عضلاته، وأعتقد أنه يعاني من إصابة عضلية. حصلنا على مزيد من المعلومات، لكنه لن يشارك.”

من ناحية أخرى، أصبح لاعب الوسط رودريغو بنتانكور متاحاً مرة أخرى بعد تعافيه من ارتجاج في المخ الذي عانى منه في مباراة إيفرتون.

شهدت فترة الانتقالات في توتنهام نشاطاً ملحوظاً، حيث كان سولانكي من أبرز اللاعبين الذين انضموا للفريق. كما تخلَّى النادي عن عدد من اللاعبين، بما في ذلك إيمرسون رويال، وإيفان بريشيتش، وإريك داير، وتانجي ندومبيلي.

وأكد بوستيكوغلو أن المدافع سيرجيو ريغيلون ولاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو يرغبان في الرحيل قبل الموعد النهائي للانتقالات. وأشار إلى أن لو سيلسو قد يكون قريباً من الانتقال إلى ريال بيتيس الإسباني. وأضاف: “الثنائي يستكشف العروض المقدمة، وأنا لا أتدخل كثيراً في هذا الأمر. إنها مسألة بينهما وبين الممثلين عنهما والنادي.”

اقرأ أيضا:

رسميًا.. نابولي يضم لوكاكو حتى 2027

تعليقات (0)
إغلاق