بوروسيا دورتموند يمدد عقد أليكس ماير ويبرم صفقة جديدة مع سيرهو جيراسي

بوروسيا دورتموند يمدد عقد أليكس ماير ويبرم صفقة جديدة مع سيرهو جيراسي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، يوم الجمعة، عن تجديد عقد حارس مرماه أليكس ماير، بالإضافة إلى إبرام صفقة جديدة للتعاقد مع المهاجم الغيني سيرهو جيراسي، في إطار استعدادات الفريق لمنافسات الموسم المقبل. في هذا التقرير، يستعرض موقع Koora time تفاصيل هاتين الخطوتين الهامتين من النادي الألماني.

في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، أعلن بوروسيا دورتموند عن تمديد عقد حارس المرمى أليكس ماير حتى صيف عام 2026. وجاء في البيان: “يسعدنا أن نعلن أن أليكس ماير سيواصل دوره كحارس مرمى لبوروسيا دورتموند في المستقبل. لقد وقع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا عقدًا جديدًا مع النادي يمتد حتى 30 يونيو 2026”.

انضم أليكس ماير إلى بوروسيا دورتموند في صيف عام 2022 قادمًا من نادي يان ريجنسبورج. وشارك منذ ذلك الحين في 21 مباراة بمختلف المسابقات. استقبل خلالها 27 هدفًا وحقق “كلين شيت” في 6 مباريات. وبعد تجديد عقده، أعرب ماير عن سعادته بالاستمرار في صفوف الفريق، قائلًا: “أنا سعيد جدًا بفرصة الاستمرار مع بوروسيا دورتموند. أشعر براحة كبيرة هنا وأقدّر الدعم الكبير من الإدارة والجهاز الفني وزملائي في الفريق والجماهير. لقد حققنا بعض النجاحات الملحوظة في العامين الماضيين، وهدفي الآن هو أن نواصل تحقيق الإنجازات ونفوز بالألقاب في الموسم المقبل.”

في جانب آخر من أخبار النادي، أعلن بوروسيا دورتموند عن التعاقد مع المهاجم الغيني سيرهو جيراسي من نادي شتوتجارت. كانت الصفقة قد توقفت مؤقتًا الأسبوع الماضي بسبب نتائج الكشف الطبي التي أظهرت إصابة. ولكن بعد إجراء فحوصات إضافية وتأكيد سلامة اللاعب، تم إتمام الصفقة رسميًا.

وجاء في بيان النادي حول التعاقد مع جيراسي: “نحن متحمسون للإعلان عن أن سيرهو جيراسي قد وقع عقدًا معنا يمتد حتى يونيو 2028. نحن متشوقون لانضمامه إلى فريقنا ونتطلع إلى مساهمته في نجاحاتنا المقبلة”.

بهذا التعاقد، يعزز بوروسيا دورتموند صفوفه استعدادًا للموسم الجديد. حيث يهدف النادي لتحقيق النجاح في جميع المسابقات التي يشارك فيها خلال الموسم القادم.

تعليقات (0)
إغلاق