بوبيندزا يرفض الزمالك ويرغب في العودة إلى أوروبا

بوبيندزا يرفض الزمالك ويرغب في العودة إلى أوروبا

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن الموقف الكامل لمفاوضات نادي الزمالك مع الجابوني أرون بوبيندزا، مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وقالت صحيفة فوت ميركاتو، إن بوبيندزا الذي تدرب في بوردو وهاتاي سبور والعربي والشباب أصبح حرًا منذ أغسطس بعد فترة مع سينسيناتي، ويرغب اللاعب في العودة إلى أوروبا، ولديه عدة عروض من أربعة فرق رسمية.

وأضاف التقرير أن الزمالك، صاحب المركز الثالث في الدوري المصري، مهتم باللاعب، كما هو الحال مع فريق بيرسيبوليس الإيراني. وبعدما ترك اللاعب ذكريات جميلة في هاتاي سبور بتركيا، حيث نجح في تسجيل 22 هدفًا في 38 مباراة، أصبح المهاجم الجابوني هدفًا لفريقي قونيا سبور وجازي عنتاب.

الزمالك يربط حسم التعاقد مع بوبيندزا برحيل البنيني سامسون أكينيولا، الذي لم يرضِ مستوى أدائه طموحات إدارة القلعة البيضاء. البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، يرغب أيضًا في عدم تواجد أكينيولا مع الفريق في الفترة المقبلة.

إدارة الزمالك تسعى للتعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى عالٍ، بعد التعاقد مع المغربي محمود بن تايج والفلسطيني عمر فرج، وذلك لتعزيز صفوف الفريق واستعادة البطولات المحلية والقارية بعد موسم خالٍ من الألقاب.

اقرأ أيضا:

سلوت ضمن المرشحين لأفضل مدرب في البريميرليغ لشهر أغسطس

تعليقات (0)
إغلاق