بنزيما يوضح طموحاته مع اتحاد جدة ويرشح فينيسيوس جونيور للكرة الذهبية

بنزيما يوضح طموحاته مع اتحاد جدة ويرشح فينيسيوس جونيور للكرة الذهبية

يعي الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق اتحاد جدة السعودي، التحديات الكبيرة التي تواجهه في سعيه للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين. لكنه عازم على العمل بجد مع زملائه لتحقيق هذا الهدف بعد موسم خالٍ من الألقاب. في حوار حصري مع صحيفة “ماركا” الإسبانية. تحدث بنزيما عن تطلعاته مع فريقه الجديد وأعرب عن دعمه وتقديره لزميله السابق في ريال مدريد، فينيسيوس جونيور. كأحد أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

انتقل كريم بنزيما إلى صفوف اتحاد جدة في الصيف الماضي بعد أن حصل على جائزة الكرة الذهبية في نهاية موسم 2022-2023. حيث كانت رحلته مع ريال مدريد مليئة بالإنجازات. في أول موسم له مع فريقه الجديد. عانى بنزيما من إخفاقات حيث انتهى الأمر بفريقه في المركز الخامس في الدوري السعودي. وهو ما لم يكن يتطلع إليه النادي ولا الجماهير. ومع ذلك، فقد قام النادي بإجراء تغييرات هامة في الجهاز الفني. حيث تم تعيين المدرب الفرنسي لوران بلان لتصحيح المسار والعودة إلى قمة التتويج.

في حديثه إلى “ماركا”، أكد بنزيما: “نحن نعرف أن الفوز بالدوري السعودي للمحترفين هو التحدي الأكبر لنا هذا الموسم. نحن هنا لكي نحقق هذا الهدف الكبير ونلبي تطلعات جماهيرنا. أنا ملتزم بالعمل مع زملائي للوصول إلى قمة الدوري والفوز باللقب. هذا هو طموحنا جميعًا، وسنعمل بكل جهد لتحقيقه”.

وأضاف قائد اتحاد جدة: “أستعد بكل قوة للموسم الجديد وأبذل قصارى جهدي لأكون في أفضل حالة فنية لمساعدة فريقي في المنافسة على الألقاب. الفوز بالدوري السعودي هو هدفنا الرئيسي، وأنا متفائل بمستقبلنا.”

على صعيد آخر، وفي ظل مسيرته المهنية اللامعة، أعرب بنزيما عن دعمه لزميله السابق في ريال مدريد. فينيسيوس جونيور، في سباق الكرة الذهبية هذا العام. حيث قال: “فينيسيوس جونيور هو أحد أفضل اللاعبين في العالم اليوم. لقد أثبت جدارته خلال الموسم الماضي. حيث ساهم بشكل كبير في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. أنا أؤمن بقدراته وأعتقد أنه يستحق جائزة الكرة الذهبية”.

ورغم وجود بعض التوترات الفنية بينهما في الماضي، إلا أن بنزيما يقدّر بشكل كبير إنجازات فينيسيوس جونيور في الموسم الماضي ويعتبره مرشحًا قويًا لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وأشار بنزيما أيضًا إلى أن القميص رقم 9 الذي كان يرتديه في ريال مدريد لم يتم تخصيصه لأي لاعب بعد رحيله. لكنه كشف أن الشاب كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا. سيحصل على هذا الرقم في الموسم المقبل بعد انتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق