بلان يختبر تكتيكاته في معسكر الاتحاد قبل دوري روشن السعودي

بلان يختبر تكتيكاته في معسكر الاتحاد قبل دوري روشن السعودي

يواصل الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تقييم خططه التكتيكية استعدادًا لبداية مشواره في دوري روشن السعودي من خلال المباراتين التجريبيتين القادمتين ضد ريال بيتيس الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

سيلتقي فريق الاتحاد نظيريه الإسباني والإيطالي في الثالث والسابع من أغسطس الجاري. ضمن معسكره الإعدادي المقام حاليًا في البرتغال استعدادًا للموسم الجديد.

وفقًا للمصادر، قام بلان بمراجعة التقارير الفنية حول أداء كل لاعب خلال ثلاث مباريات تجريبية خاضها الفريق في هذه المرحلة من التحضيرات. أسفرت هذه المباريات عن نتائج متباينة، حيث خسر الفريق أمام إلتشي وإشبيلية الإسبانيين وفارينزي البرتغالي. كما شهدت المباراة الأخيرة توقفًا مبكرًا بسبب اشتباكات بين اللاعبين وتدافع الجماهير.

وفي المباراتين التجريبيتين الأخيرتين في المعسكر، يخطط بلان لتطبيق الأسلوب الذي سيعتمد عليه في بداية منافسات دوري روشن السعودي. وقد منح المدرب الفرنسي الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للمشاركة واختبار مستواهم في المباريات التجريبية.

يبدأ فريق الاتحاد مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فريق الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، في 24 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق