بلانيس يسهل انتقال لويز فيليبي إلى ريال بيتيس

بلانيس يسهل انتقال لويز فيليبي إلى ريال بيتيس

يعمل الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بنادي الاتحاد السعودي، على تسهيل انتقال البرازيلي لويز فيليبي، مدافع الفريق، إلى صفوف ريال بيتيس خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

بدأ بلانيس خطواته الأولى نحو انتقال لويز فيليبي إلى ريال بيتيس بنظام الإعارة هذا الصيف. وقد استقر مسؤولو الاتحاد على إبعاد المدافع لويز فيليبي عن صفوف الفريق لعدم دخوله ضمن خطط الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وحسب صحيفة “Estadio Deportivo” الإسبانية، فإن بلانيس يريد استغلال المباراة الودية المرتقبة بين الاتحاد وريال بيتيس، المقررة اليوم السبت، لإتمام انتقال لويز فيليبي إلى النادي الأندلسي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن بلانيس قد يساعد صديقه السابق في ريال بيتيس والمدير الحالي مانو فاجاردو في إتمام عملية عودة لويز فيليبي للنادي الإسباني مرة أخرى. يعود لويز فيليبي إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة، حيث سيدفع الناديان راتب اللاعب البالغ قيمته 6 ملايين يورو.

انتقل لويز فيليبي، صاحب الـ27 عاماً، إلى الاتحاد في صيف 2023 قادماً من ريال بيتيس في صفقة لمدة 3 سنوات. خلال الموسم الماضي، خاض اللاعب 27 مباراة مع الفريق السعودي لكنه لم يسجل أي أهداف أو يقدم مساهمات تهديفية.

اقرأ أيضًا:

غياب بلال الخنوس عن مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تعليقات (0)
إغلاق