بعد مبابى وأندريك.. ريال مدريد يستعد لإغلاق سوق الانتقالات

بعد مبابى وأندريك.. ريال مدريد يستعد لإغلاق سوق الانتقالات

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني يوم الجمعة أنه قد ينهي سوق الانتقالات الصيفية مع صفقتيه لكيليان مبابي وأندريك، بعد أن فشل في ضم ليني يورو من ليل لصالح مانشستر يونايتد، وبالتزامن مع قرب بقاء ديفيد ألفونسو مع بايرن ميونيخ.  ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

تعاقد ريال مدريد مع الجناح الفرنسي مبابي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، بينما دفع 47.5 مليون يورو لجلب المهاجم أندريك من بالميراس البرازيلي. ورغم رغبته في تعزيز مركز قلب الدفاع بليني يورو، إلا أن الفريق الإنجليزي كان أسرع وأبرم الصفقة مقابل 62 مليون يورو.

وفقًا لموقع ريليفو الإسباني، فإن الظهير الأيسر الكندي ديفيد ألفونسو رفض تمديد عقده مع بايرن، وهذا قد يفتح الباب لريال لتقديم عرض جذاب، بينما يتطلع النادي الألماني لإقناعه بالبقاء. على الرغم من ذلك، يستمر ريال مدريد مع فيرلان ميندي وفران جارسيا في الدفاع، ومن المتوقع وصول ديفيد مجانًا الموسم المقبل.

كما يعد ديفيد ألفونسو، البالغ من العمر 23 عامًا، فرصة استثنائية للفريق، رغم تعقيد صفقته. البايرن طالب 50 مليون يورو للتنازل عنه، بينما كان العرض الإسباني 30 مليون يورو، وهو تقريبًا المبلغ الذي فشل في تحقيقه يورو.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق