بعد توجيه انتقادات له.. تين هاج يعلق على تصريحات رونالدو

بعد توجيه انتقادات له.. تين هاج يعلق على تصريحات رونالدو

علق تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على الانتقادات التي وجهها إليه كريستيانو رونالدو، النجم السابق للنادي. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

ففي مقابلة مع ريو فرديناند، أعرب رونالدو عن قلقه بشأن حاجة يونايتد إلى “إعادة بناء” على الصعيد الرياضي لتحقيق النجاح، مشيراً إلى عدم قدرة الفريق على المنافسة بفعالية على الألقاب الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي رده على تصريحات رونالدو، قال تن هاج: “رأيه يعكس بعده الحالي عن مانشستر يونايتد، إذ يعيش الآن في السعودية. من الطبيعي أن يكون لكل شخص رأيه، ولكن ذلك لا يؤثر علينا”.

وأضاف تن هاج عن مسار الفريق: “الأمر سيحكم عليه في مايو المقبل. الوقت ما زال مبكراً لتقييم الموسم، وهدفنا هو الفوز بكل مباراة والعمل على تحقيق أقصى مستوى ممكن في الدوري. علينا التركيز على كل مباراة على حدة”.

وتطرق تن هاج إلى تأثير الضغوط والانتقادات، قائلاً: “لا تهمني الضغوط الخارجية. أنا على دراية بعملية الانتقال التي نمر بها، ومعرفة أين نحن وما يجب علينا القيام به. الفريق لا يزال يتكامل وهناك العديد من اللاعبين الشباب، بالإضافة إلى التحديات المرتبطة بالإصابات”.

وختم المدرب الهولندي: “بدلاً من التفكير في الأعذار، يجب علينا الفوز بكل مباراة. نحن نعلم ذلك جيداً، وسنعمل بجد لتحقيق ذلك في كل مباراة نلعبها”.

 

اقرأ أيضا:

كونسيساو يوضح نصائح موتا له بعد إنضمامه إلى يوفنتوس

تعليقات (0)
إغلاق