بعد السماح برحيل أوسيمين.. نابولي يسعى لتدعيم هجومه والتعاقد مع لوكاكو

بعد السماح  برحيل أوسيمين.. نابولي يسعى لتدعيم هجومه والتعاقد مع لوكاكو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن خطة نادي نابولي الإيطالي لتعزيز هجومه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يعتبر رحيل مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين الحل الأبرز لتحقيق ذلك. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

يمتلك أوسيمين، الذي يلعب لفريق نابولي، عقدًا مع النادي ينتهي في صيف 2026. ورغم ذلك، يبدو أن إدارة النادي تحاول بيعه هذا الصيف لتعزيز صفوف الفريق.

وفقًا لما أعلنه فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات والصحفي الإيطالي المعروف في شبكة سكاي سبورتس، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقًا)، فإن نادي نابولي يواصل البحث عن حلول لرحيل أوسيمين. وأوضح رومانو أن نابولي يرغب في التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في أقرب وقت ممكن.

وأضاف رومانو أن نابولي قد يكون منفتحًا على مناقشة رحيل أوسيمين كجزء من محادثات التعاقد مع لوكاكو من تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن أوسيمين قد وافق بالفعل على الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، ولكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.

من جانبه، يسعى نادي نابولي، تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، لإتمام صفقة التعاقد مع لوكاكو قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، مما يعزز قوة الفريق الهجومية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق