بصمة رافائيل نادال تظل خالدة في رولان جاروس

بصمة رافائيل نادال تظل خالدة في رولان جاروس

رغم الهزيمة أمام غريمه التقليدي نوفاك ديوكوفيتش، تبقى فرنسا حالة استثنائية لنجم التنس الإسباني رافائيل نادال، الذي يعتبر البطل الأكثر تتويجًا في بطولة رولان جاروس بـ14 لقبًا. تعد بطولة فرنسا المفتوحة للتنس واحدة من البطولات الأربع الكبرى في عالم التنس، حيث تألق نادال بإنجازاته العظيمة على الأرضية الترابية لملعب رولان جاروس. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

نشر الحساب الرسمي لأولمبياد باريس 2024 على إنستجرام صورة لملعب ترابي، حيث تقام بطولة رولان جاروس، وقد تم حفر صورة لنادال على الأرضية بطريقة مميزة. علق الحساب على الصورة بعبارة: “سوف يدوم لونك إلى الأبد.. هنا بصمتك ستبقى للأبد”، في إشارة إلى التأثير الكبير الذي تركه نادال في تاريخ البطولة.

بصمة رافائيل نادال تظل خالدة في رولان جاروس

في مشاركته الأخيرة مع الصربي ديوكوفيتش، لم يبدأ نادال اللقاء بشكل جيد. ولكنه أظهر مقاومة قوية في المجموعة الثانية. ومع ذلك، كان ديوكوفيتش أكثر تماسكا وجاهزية بدنية، مما مكنه من الفوز بالمباراة.

بعد هذه المباراة، سيوجه نادال، الذي حصل على ذهبيتين أولمبيتين. تركيزه الآن إلى منافسات الزوجي برفقة كارلوس ألكاراز. بينما يواصل ديوكوفيتش مسيرته نحو بلوغ النهائي لأول مرة بعد الاكتفاء بميدالية برونزية في مسيرته.

من جهة أخرى، حرصت هنا جودة، لاعبة الأهلي ومنتخب مصر لتنس الطاولة. على التقاط صورة تذكارية مع رافائيل نادال خلال تواجدها مع بعثة منتخب مصر المشاركة في أولمبياد باريس 2024. هذه اللحظة تعكس مدى تأثير نادال الإيجابي على اللاعبين الشباب والطموحين في رياضة التنس.

اقرأ أيضًا:

المقاولون يهزم الزمالك في دوري نايل وينعش آماله بالبقاء

تعليقات (0)
إغلاق