بسيونى يبحث عن نتيجة إيجابية لأول مرة أمام الزمالك اليوم

بسيونى يبحث عن نتيجة إيجابية لأول مرة أمام الزمالك اليوم

يخوض عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تحديًا جديدًا في الخامسة والنصف من مساء اليوم، عندما يقود فريقه أمام الزمالك على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري النيل، وإليكم أبرز التفاصيل عبر koora-time.com.

واجه عبدالحميد بسيوني الزمالك في 12 مناسبة سابقة خلال قيادته لفرق طلائع الجيش وحرس الحدود وسموحة، منها 8 مباريات في الدوري و3 مباريات في كأس مصر.

في جميع هذه اللقاءات، لم يحقق بسيوني أي نتيجة إيجابية، حيث خسر جميع المباريات. استقبلت شباك الفرق التي دربها بسيوني 16 هدفًا، بينما تمكن من تسجيل 3 أهداف فقط في مرمى الزمالك، وكانت أكبر خسارة له هي 3-0.

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 55 نقطة بعد خوضه 32 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 وخسر 8، وسجل لاعبوه 50 هدفًا واستقبلت شباكه 32 هدفًا.

من جهة أخرى، يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة بعد خوضه 33 مباراة، حيث حقق 9 انتصارات و12 تعادلًا و12 هزيمة، وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدفًا.

في آخر مبارياته، فاز الزمالك على زد إف سي بهدف دون رد، بينما خسر طلائع الجيش أمام بيراميدز بخماسية مقابل هدفين في الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

محمد النني يوجه رسالة لجماهير الجزيرة الإماراتي بعد انضمامه للفريق

تعليقات (0)
إغلاق