بسبب عدم حصوله على مستحقاته.. لاعب أسون يعرض سيارته للبيع

بسبب عدم حصوله على مستحقاته.. لاعب أسون يعرض سيارته للبيع

انقلبت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن لاعب فريق أسوان، حسام عرفات، أنه قام ببيع سيارته بعد غضبه الشديد د، بسبب عدم حصوله على مستحقاته من إدارة الفريق، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

لاعب أسون يعرض سيارته للبيع

وانضم لاعب أسوان حسام عرفات إلى صفوف نايه، بعدما خاض التجربة داخل عدة أندية وهم، الزمالك ووادي دجلة وغزل المحلة وإنبي، ويستعد حاليا اللاعب للانضمام لخوض تجربة جديدة مع نادي بور فؤاد في دوري المحترفين.

ونشر عرفات عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك، صورة للمحادثه بينه وبين رئيس نادي أسون كاتبا: “بعد إصابتي في مواجهة الأهلي قررت الرحيل عن صفوف إنبي الذي قرر تخفيض عقدي رغم أن أيمن الرشيعي رئيس النادي الذي انتقد إدارات الأندية في التعامل مع الراحل أحمد رفعت، هو أول شخص قام بتخفيض عقدي”.

وأكمل: “انتقلت لنادي أسوان وقمت بتجميع الأموال بالاشتراك مع زملائي من أجل مساعدة اللاعبين الأفارقة الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم ولم يكن بإمكانهم حتى السفر إلى بلادهم”.

وأستطرد: “تكفلت بدفع ثمن عمليه إصابة زميل في الفرقه الحارس خالد وليد وحصلت علي أموالي بعد 6 أشهر بعد معاناة وإرهاق عصبي. تعرضت للسباب من مصطفى شرقاوي إداري الفريق وهذا لا يليق بناد لديه قيم ويمثل صعيد مصر”.

وواصل: “تم منحي شيك بدون توقيع من امين الصندوق عن عمد ولذلك حتى لا يجوز صرفه ويتم تأخير حصولي علي مستحقاتي. قررت الاستمرار مع الفريق بعد الهبوط للدرجة الأدنى وأحرزت 8 أهداف وبذلت كامل الجهد والتعب من أجل الفريق برغم أني لاعب لديه الكثير”.

وأعرب:” هل يجوز بعد هذا العمر والعمل الشاق ان اقوم بعرض عربيتي للبيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ . هل يستطيع لاعب كرة القدم التركيز وسط هذه المهازل وبرغم ذلك استطعت انا وزملائي ببقاء الفريق في دوري المحترفين .هل هذه هي قيمة رد التقدير الذي فعلته من أجلكم ؟”.

واختتم:” كان لدي عروض من 3 أندية بالدوري الممتاز ولكن إدارة اسوان أبلغتني بالاستمرار مع الفريق، لكني تفاجأت بخصم 50 % من قيمة عقدي”.

اقرأ أيضاً

زيزو والنني ضمن تشكيلة منتخب مصر في مواجهة الدومينيكان في أولمبياد باريس

تعليقات (0)
إغلاق