برشلونة يلتقي مانشستر سيتي في مواجهة ودية تحضيرية للموسم الجديد

برشلونة يلتقي مانشستر سيتي في مواجهة ودية تحضيرية للموسم الجديد

يستعد فريق برشلونة الإسباني لخوض مباراة ودية قوية ضد نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الثانية من فجر الأربعاء. على ملعب “كامبينج وورلد”، في إطار تحضيرات الفريقين لموسم 2024-2025. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

مانشستر سيتي يبحث عن استعادة الثقة

يهدف مانشستر سيتي إلى تصحيح مساره بعد بدايته غير المثالية في بطولة كأس فلوريدا. حيث تلقى الفريق خسارتين متتاليتين أمام سيلتك الاسكتلندي وميلان الإيطالي. فقد استقبلت شباك السيتي 7 أهداف في أول مباراتين فقط. مما دفع الفريق للبحث عن الفوز في اللقاء المقبل لتحسين أدائه.

في المباراة الأخيرة، خسر مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 أمام إيه سي ميلان في المباراة التي أقيمت فجر الأحد على ملعب “يانكي ستاديوم” في نيويورك. في إطار معسكر الفريق التحضيري في الولايات المتحدة. وكان السيتي قد افتتح مبارياته في كأس فلوريدا بخسارة مفاجئة أمام سيلتك. حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-4 على ملعب كينان ميموريال في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية.

استعدادات مانشستر سيتي للموسم الجديد

مانشستر سيتي سيبدأ موسم 2024-2025 بمواجهة نظيره مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية يوم 10 أغسطس المقبل على ملعب “ويمبلي”. يسعى الفريق الإنجليزي لتعويض خسارته في نهاية الموسم الماضي أمام يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. كما سيبدأ السيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق تشيلسي في الجولة الأولى من المسابقة.

تأتي هذه المباراة ضمن التحضيرات المكثفة لكلا الفريقين استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، ومن المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة تجمع بين قوة برشلونة وحيوية مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا:

بافلوفيتش ينضم إلى ميلان الإيطالي رسميًا

تعليقات (0)
إغلاق