برشلونة يكتسح بلد الوليد بسباعية وفليك يعبر عن سعادته بأداء الفريق

برشلونة يكتسح بلد الوليد بسباعية وفليك يعبر عن سعادته بأداء الفريق

أبدى المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، سعادته البالغة بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه بنتيجة 7-0 على بلد الوليد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تصريحات هانز فليك

في تصريحاته بعد المباراة، قال فليك: “لقد قدم الفريق أداءً رائعًا. منذ البداية كانوا في قمة تركيزهم وضغطهم، ولعبوا بحماس كبير”. وأضاف: “أنا سعيد من أجل الجماهير، هتافاتهم تساهم كثيرًا في تحفيز الفريق. الناس في الشوارع يمنحوننا الكثير من الطاقة، وهناك عقلية وأجواء رائعة داخل الفريق”.

وأكد فليك: “عندما ترى كيف أن الجماهير متحمسة بعد الفوز، وتشاهد أن الفريق لا يفقد حماسه حتى بعد تسجيل 7 أهداف، فهذا أمر رائع، وهذا يجعل الجماهير تشعر بالفخر. نحن هنا لنقدم أفضل ما لدينا”.

وأشاد المدرب الألماني بالجهود الكبيرة التي بُذلت خلال فترة الإعداد للموسم، قائلاً: “قبل فترة الإعداد للموسم، قمنا بتحليل كل شيء من A إلى Z. علي أن أشكر ديكو، المدير الرياضي للنادي، فقد تم تعيين العديد من الخبراء في طاقم الفريق، والفريق الطبي ممتاز. هذا يمنح اللاعبين الثقة، لأنهم يعلمون أنهم في أيدٍ أمينة”.

ترتيب الدوري الإسباني

بفضل هذا الانتصار، اعتلى برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بعدما حقق الفوز في المباريات الأربع الأولى، وسجل 13 هدفًا فيما تلقى 3 أهداف فقط.

في المقابل، يتعثر منافسه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب في بداية مشواره هذا الموسم، حيث تعادل في مباراتين وفاز في واحدة، ليحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

يهدف هانز فليك إلى الاستمرار في تقديم العروض القوية في الليجا هذا الموسم، بهدف زيادة الفارق مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وهما أبرز المنافسين على اللقب. كما يأمل في إعادة برشلونة إلى منصات التتويج في الدوري الإسباني بعد أن فقد اللقب في الموسم الماضي تحت قيادة تشافي هيرنانديز، حيث خرج الفريق خالي الوفاض من أي بطولة على المستويين المحلي والأوروبي.\

اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد يقود نانت لانتصار ثمين على مونبلييه متصدرًا الدوري الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق