برشلونة يطمح للانتصار الثالث ومبابي يسعى لفك عقدته أمام لاس بالماس

برشلونة يطمح للانتصار الثالث ومبابي يسعى لفك عقدته أمام لاس بالماس

يهدف فريق برشلونة لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني عندما يواجه رايو فايكانو، الثلاثاء، في المرحلة الثالثة من البطولة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

برشلونة، الذي حلّ وصيفًا الموسم الماضي خلف ريال مدريد، حقق انتصارين صعبين في أول جولتين، حيث فاز 2-1 على فالنسيا وأتلتيك بلباو، بفضل جهود مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراتين.

ويواجه الفريق الكاتالوني تحديًا صعبًا ضد رايو فايكانو، الذي بدأ الموسم بقوة بفوز 2-1 على ريال سوسييداد وتعادل بدون أهداف مع خيتافي. رايو فايكانو قدم أداءً جيدًا في المباريات الأخيرة ضد برشلونة، حيث فاز في ثلاث من آخر ست مباريات بين الفريقين.

برشلونة ما زال يواجه صعوبات في تسجيل لاعبه الجديد داني أولمو بسبب المشاكل المالية، وهو ما يعني أنه قد لا يشارك في مباراة الثلاثاء. المدرب هانزي فليك أقر بأنه غير متأكد من إمكانية تسجيل أولمو في الوقت المناسب.

في المقابل، يهدف النجم الفرنسي كيليان مبابي، برفقة ريال مدريد، لكسر عقدته التهديفية عندما يواجه لاس بالماس الخميس. ريال مدريد، الذي فاز بثلاثية نظيفة على بلد الوليد في الجولة الماضية، يأمل في تحقيق مزيد من الانتصارات لتعزيز استقراره في الدوري. مبابي لم يتمكن من التسجيل في المباريات السابقة وواجه صعوبة في تحويل الفرص إلى أهداف.

ريال مدريد بدأ الموسم بتعادل محبط 1-1 أمام ريال مايوركا، ولكنه أظهر تحسنًا في الأداء ضد بلد الوليد. المدرب كارلو أنشيلوتي يراهن على التفاهم المتزايد بين الثلاثي فينيسيوس جونيور، رودريغو، ومبابي لتحقيق نتائج إيجابية.

أما أتلتيكو مدريد، الذي أضاف المهاجم الأرجنتيني خوليان ألفاريس ولاعب الوسط الإنجليزي كونور غالاغر إلى صفوفه، يهدف لمواصلة زخم الفوز بعد تغلبه على جيرونا 3-0. أتلتيكو يواجه إسبانيول الأربعاء، ويأمل في تحسين مركزه بعد الموسم الماضي المخيب.

وفي المباريات الأخرى، يلعب إشبيلية مع ريال مايوركا، أتلتيك بلباو مع فالنسيا، بلد الوليد مع ليغانيس، وريال سوسييداد مع ديبورتيفو ألافيس. جيرونا يواجه أوساسونا في ختام المرحلة، ويبحث عن تعويض بدايته السيئة.

اقرأ ايضًا:

رسميا.. انتقال نيكو باز إلى كومو الإيطالي

تعليقات (0)
إغلاق