برشلونة يسعى لتوفير 26 مليون يورو من راتب ليفاندوفسكي

برشلونة يسعى لتوفير 26 مليون يورو من راتب ليفاندوفسكي

كشفت التقارير الصحفية الإسبانية عن خطة نادي برشلونة لتوفير مبلغ كبير من راتب نجمهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي الفريق في السنوات الأخيرة. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

برشلونة يهدف لتوفير 26 مليون يورو من راتب ليفاندوفسكي

وفقًا لشبكة “ريليفو” الإسبانية، يسعى نادي برشلونة لتوفير 26 مليون يورو من راتب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال موسم 2024-2025. هذا المبلغ يشمل جزءًا من الراتب السنوي للاعب، الذي يبلغ 36 عامًا في أغسطس المقبل. بموجب عقده الحالي، من المقرر أن يحصل ليفاندوفسكي على 32 مليون يورو للموسم الجديد و26 مليون يورو في موسم 2025-2026، وهو العام الأخير من عقده.

تفاصيل بند العقد الذي يتيح توفير مبلغ كبير

شبكة ريليفو أوضحت أن برشلونة سيحاول الاستفادة من بند في عقد ليفاندوفسكي يسمح له بتوفير مبلغ 26 مليون يورو، إذا شارك اللاعب في 55% من مباريات الفريق خلال موسم 2024-2025. وفي حال عدم تحقيق هذا الشرط، سيؤجل النادي عملية توفير هذا المبلغ إلى موسم 2025-2026. ورغم هذه المحاولة لتقليص النفقات، يبدو أن فرص عدم تحقيق هذا الهدف ضئيلة، حيث لا توجد منافسة حقيقية على مركز ليفاندوفسكي، مما يزيد من احتمالات استمراره مع برشلونة حتى نهاية عقده في صيف 2026.

وفي سياق آخر، أفادت التقارير الصحفية أن نيكو ويليامز. نجم هجوم نادي أتلتيك بيلباو. سيكون أول صفقات برشلونة الصيفية الرسمية التي سيتم الإعلان عنها في الأسبوع المقبل. وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد مع ويليامز. الذي من المتوقع أن يوقع على عقد يمتد لمدة خمس سنوات مع برشلونة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق