برشلونة يدرس خيارات حراسة المرمى بعد إصابة تير شتيغن

برشلونة يدرس خيارات حراسة المرمى بعد إصابة تير شتيغن

يدرس نادي برشلونة خياراته في سوق الانتقالات للتعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي تعرض لإصابة في الركبة قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

الخيارات المتاحة

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة برشلونة تتساءل عما إذا كان ينبغي التعاقد مع حارس مرمى في أقرب وقت أو الاعتماد على إينياكي بينيا حتى افتتاح الميركاتو الشتوي في يناير. يفرض النظام على النادي التعاقد مع حارس غير مرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي.

من الأسماء المطروحة بقوة، كيلور نافاس، الحارس السابق لريال مدريد، والذي لم يتعاقد مع أي نادٍ منذ مغادرته باريس سان جيرمان. يعتبر نافاس من بين أكثر الحراس خبرة المتاحين.

تتواجد أيضًا أسماء مثل لوريس كاريوس، حارس ليفربول السابق، وتوماس فاسيليك، الذي لعب سابقًا في إشبيلية. من الحراس الإسبان المتاحين، يعتبر سيرخيو ريكو، حارس باريس سان جيرمان السابق، هو الأكثر خبرة رغم إصابته الأخيرة.

الانتظار حتى يناير

من جهة أخرى، يطرح برنامج “إل شيرينغيتو” فكرة انتظار برشلونة حتى يناير للبحث عن حارس خبرة. يُتوقع أن يدخل النادي في مفاوضات مع أتلتيك بلباو للحصول على أوناي سيمون، حارس مرمى منتخب إسبانيا، الذي يُتوقع عودته للملاعب في يناير.

ستسعى برشلونة أيضًا لحذف اسم تير شتيغن من قائمة اللاعبين المسجلين للاستفادة من 80% من راتبه في فاتورة الرواتب، ما يعزز خطة اللعب المالي النظيف للنادي.

اقرأ أيضًا:

هاري كين أفضل هدّاف إنجليزي في تاريخ البوندسليجا

تعليقات (0)
إغلاق