برشلونة يحقق انتصاراً صعباً على رايو فاليكانو بفضل دانى أولمو

برشلونة يحقق انتصاراً صعباً على رايو فاليكانو بفضل دانى أولمو

حقق فريق برشلونة فوزاً صعباً على مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب تيريزا ريفيرو ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تقدم رايو فاليكانو مبكراً بهدف أوناى لوبيز في الدقيقة 9، ونجح في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، سجل بيدري هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 60، قبل أن يسجل دانى أولمو، الوافد الجديد من لايبزيج، هدف الفوز في الدقيقة 82 بعد تمريرة رائعة من لامين يامال.

كان هذا الهدف الأول لأولمو مع برشلونة منذ انضمامه قبل أسبوعين، بعد حل مشكلة استيفاء شروط اللعب المالي النظيف.

بهذا الفوز، نجح برشلونة في كسر عقدة ملعب تيريزا ريفيرو، حيث كان قد خسر مباراتين وتعادل في واحدة من آخر ثلاث مباريات على هذا الملعب.

واصل برشلونة بدايته القوية في الموسم الحالي، ليحقق فوزه الثالث على التوالي ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين عن فياريال صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط. في المقابل، تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 4 نقاط بعد فوزهم في الجولة الأولى على ريال سوسيداد وتعادلهم في الثانية مع خيتافي.

وتواصل غياب عدد من لاعبي برشلونة للإصابة، مثل جافي، فرينكي دي يونج، رونالد أراوخو، كريستنسن، وفاتي. كما توقف الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن التسجيل لأول مرة هذا الموسم بعد تسجيله ثلاثة أهداف في أول مباراتين.

اقرأ ايضًا:

بوكا جونيورز يرفع رصيدة و يواصل شلال النقاط في الدوري الأرجنتيني

تعليقات (0)
إغلاق