برشلونة يثير القلق في ريال مدريد بعد بداية مثالية في الليجا

برشلونة يثير القلق في ريال مدريد بعد بداية مثالية في الليجا

نشر نادي برشلونة حالة من القلق داخل أروقة ريال مدريد بعد بدايته المثالية للموسم الكروي الجديد 2024/2025، حيث حقق الفريق الكتالوني أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني. هذا السيناريو غالبًا ما ينتهي بتتويج برشلونة بلقب الليغا، كما حدث في المواسم الماضية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تحت قيادة مدربه الجديد هانزي فليك، تمكن برشلونة من تجاوز عقبات عديدة، منها مشاكل الإصابات وصعوبة التعاقد مع لاعبين جدد. رغم ذلك، تمكن الفريق من تحقيق الفوز على فالنسيا، أتلتيك بلباو، رايو فايكانو، وبلد الوليد، مسجلاً 12 هدفاً واستقبلت شباكه هدفين فقط.

في المقابل، يعاني غريمه التقليدي ريال مدريد من بداية متعثرة، حيث حقق فوزين فقط على ملعب سانتياغو برنابيو، بينما سقط في فخ التعادل الإيجابي خارج ملعبه أمام ريال مايوركا ولاس بالماس بنفس النتيجة 1-1.

تشير إحصاءات المواسم الأخيرة إلى أن برشلونة سيكون المرشح الأبرز لنيل لقب الليغا هذا الموسم. وفقاً لشبكة “أوبتا”، فاز برشلونة بالدوري الإسباني في 9 من المواسم العشر الأخيرة التي بدأها بتحقيق 4 انتصارات من أول أربع مباريات، باستثناء موسم 2013/2014 عندما تُوج أتليتكو ​​مدريد باللقب.

اقرأ أيضًا:

جدول مباريات الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024/2025

تعليقات (0)
إغلاق