براهيم دياز يقود المغرب لفوز متأخر على ليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

براهيم دياز يقود المغرب لفوز متأخر على ليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

قاد براهيم دياز منتخب المغرب للفوز 1-صفر على ليسوتو في المباراة التي أقيمت بمدينة أدرار المغربية، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي ستستضيفها المغرب العام المقبل. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

سجل دياز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ دفاع ليسوتو ببراعة قبل أن يسدد كرة قوية في الشباك.

وكان المغرب قد سيطر على الكرة بشكل كبير طوال الشوط الأول، لكن الفريق لم يتمكن من تهديد مرمى ليسوتو بشكل جاد سوى في بعض اللقطات النادرة. وظهرت تحسنات كبيرة في أداء المغرب بعد إجراء وليد الركراكي، مدرب الفريق، لأربعة تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 57، حيث دخل دياز وحكيم زياش وعبد الصمد الزلزولي ويوسف النصيري.

وفي الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي، أضاع دياز والنصيري فرصتين ثمينتين للتسجيل؛ إذ ارتطمت تسديدة دياز القوية بأحد المدافعين، بينما مرت تسديدة النصيري من مسافة قريبة بجوار القائم.

بهذا الفوز، رفع المغرب رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً الجابون وأفريقيا الوسطى، فيما تتذيل ليسوتو الترتيب بدون نقاط. ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمواجهة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تعليقات (0)
إغلاق