بايرن ميونيخ يسعى للحفاظ على موسيالا ويعتبره “مولر الجديد”

بايرن ميونيخ يسعى للحفاظ على موسيالا ويعتبره “مولر الجديد”

قال هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، إن النادي مصمم على بذل كل جهد ممكن للحفاظ على جمال موسيالا لأطول فترة ممكنة. ينتهي عقد موسيالا مع النادي البافاري في صيف 2026، وقد أبدت أندية أوروبية بارزة اهتماماً بضم اللاعب الشاب. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

جاءت هذه التصريحات في ظل الجدل الذي أثير حول غياب موسيالا عن ترشيحات الكرة الذهبية مؤخراً، حيث اعتبر أسطورة كرة القدم الألمانية لوثار ماتيوس أن السبب قد يكون ابتعاد بايرن ميونيخ عن المنافسة على الألقاب مؤخراً، وأشار إلى أن اللاعب قد يحتاج إلى “بيئة جديدة” لتحقيق المزيد.

في تصريحاته الصحفية، قال هاينر يوم الثلاثاء: “نريد أن نبقي موسيالا في الفريق لأطول فترة ممكنة. سنفعل كل ما هو ممكن لتحقيق ذلك”. وأضاف: “أعتقد أنه يمكن أن يكون توماس مولر الجديد. أراه قادراً على البقاء معنا لمدة 20 عاماً”.

منذ ظهوره الأول مع بايرن ميونيخ في يونيو 2020، أصبح موسيالا عنصراً أساسياً في تشكيلة الفريق وكذلك في منتخب ألمانيا. لعب لاعب الوسط المهاجم 166 مباراة مع بايرن ميونيخ في مختلف المسابقات، سجل خلالها 44 هدفاً وقدم 35 تمريرة حاسمة. وعلى المستوى الدولي، سجل موسيالا، الذي يحمل الجنسية الإنجليزية أيضاً، 6 أهداف خلال 35 مباراة مع المنتخب الألماني.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمواجهة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تعليقات (0)
إغلاق